وزني وطولي كم وزني المثالي وهل احتاج للرجيم او الرياضة

وزني وطولي كم وزني المثالي وهل احتاج للرجيم او الرياضة
icon 26 مارس 2016
icon 5156
وزني 68 وطولي 164 كم وزني المثالي وهل احتاج للرجيم او الرياضة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الوزن المثالي حوالي 60 - 65 ولكنه مثالي والمثالي لانستطيع أن نصل عليه . لذا نقبل بوزنك الحالي وهو رقم جيد ورائع . فلا حاجة للريجيم بل يكفي المحافظة على نظامك الغذائي وممارسة المشي يوميا نصف ساعة . التحدي أن تحافظي على وزنك مع الزمن 1 2016-03-28 16:22:12
الدكتور اغيد محمد بيريص
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء
الوزن المثالي حوالي 60 - 65 ولكنه مثالي والمثالي لانستطيع أن نصل عليه . لذا نقبل بوزنك الحالي وهو رقم جيد ورائع . فلا حاجة للريجيم بل يكفي المحافظة على نظامك الغذائي وممارسة المشي يوميا نصف ساعة . التحدي أن تحافظي على وزنك مع الزمن

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

طولي ١٥٣ ووزني ٦٧ وعمري ١٨ ماهو وزني المثالي؟ وكم احتاج سعرات حرارية لتخفيف وزني للوزن المثالي ؟

48 كغ و 50 كغ حسب بنية الجسم.انت بحاجة لحوالي 1900 حريرة للبدء بعملية انزال الوزن و لكن انت بحاجة لتنظيم وجباتك باشراف اخصائي تغذية لمعرفة نظام غذائك اليومي و سبب زيادة الوزن . لعمر18 سنة انصحك بممارسة الرياضة يوميا ( يمكن ممارسة النط على الحيل )و تنظيم وجباتك الى 5-6 وجبات صغيرة. و الاقلال من المشروبات الغازية و الوجبات السريعة. اجعلي السناكات عبارة عن فاكهة طبيعية او مجففة . يمكنك طرح اي سؤال او اخذ معلومات اضافية عن نظامك هنا .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

ما هو أفضل مشروب صحي لخسارة الوزن؟ طولي163 وزني 90 وأريد ان أوصل للوزن المثالي؟

بداية أود التوضيح أنه لا يوجد مشروب بحد ذاته يخفف الوزن، ولكن هناك مجموعة من المشروبات الصحية التي تساهم في خسارة الوزن عند تضمينها إلى نظام غذائي صحي وحمية غذائية مناسبة، ومن هذه المشروبات ما يأتي:

يشار إلى أن لديك 30 كيلوجرامات تقريبا زائدة عن الوزن المثالي، وتحتاجين للالتزام بنظام غذائي مناسب مع التمارين الرياضية لمنع اكتساب الوزن مرة أخرى، وأنصحك بالمتابعة مع أخصائي التغذية لضمان خسارة الوزن بالشكل الصحيح وتجنب حدوث عدم تناسق في توزع الدهون والعضلات في الجسم.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

طولي ١٥٦ ووزني ٦٢.٥ هل أعاني من السمنه ؟؟ وما هو الوزن المثالي الذي يجب ان أكون عليه هل احتاج...

وزنك المثالي 43-58 كيلو، أنت تعاني من زيادة في الوزن، يمكنك التقليل من الكميات المتناولة مع الحرص على عدم الحرمان، والتقليل من الأغذية العالية بالدهون والحلويات الدسمة، مع ضرورة عمل نشاط رياضي منتظم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه