هل من الممكن الحصول علي دواء طبي بدون تدخل جراحي للحصول علي مؤخرة اكبر؟

icon 20 سبتمبر 2010
icon 1071
هل من الممكن الحصول علي دواء طبي بدون تدخل جراحي للحصول علي مؤخرة اكبر؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد مراهم او دهانات خارجية مثبت علميا انها تكبر او تصغر اي منطقة في الجسم العمليات الجراحية لها فوائدها ولها مضاعفاتها الرجاء التاكد ان الطبيب الذي يشخص الحالة و يقترح العلاج اولا هو طبيب يملك شهادة الاختصاص . ثانيا يشرح للمريض بكل دقة و امانة المضاعفات التي قد تحصل من مثل هذه العمليات . مع تمنياتي بالشفاء د. مناف العزاوي استشاري جراحة تجميل 0 2010-11-19 08:39:54
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا يوجد مراهم او دهانات خارجية مثبت علميا انها تكبر او تصغر اي منطقة في الجسم العمليات الجراحية لها فوائدها ولها مضاعفاتها الرجاء التاكد ان الطبيب الذي يشخص الحالة و يقترح العلاج اولا هو طبيب يملك شهادة الاختصاص . ثانيا يشرح للمريض بكل دقة و امانة المضاعفات التي قد تحصل من مثل هذه العمليات . مع تمنياتي بالشفاء د. مناف العزاوي استشاري جراحة تجميل
لتكبير الأرداف يتم حشو المنطقة يالدهون التي يتم أخذها من مناطق أخرى من الشخص نفسه وبذلك تكون االفائدة بتوزيع الدهون عاى مختلف ألجزاء بالتناسق ، ونتفادى عملية رفض الجسم لهذه الدهون ن ويتم سحب الدهون بتقنية شفط الدهون من البطن أو الظهر أو الوركين أو الأفخاذ ، والطريقة الثانية تتمثل بوضع أكياس من السيليكون في النتطقة بواسطة عملية جراحية بسيطة . 0 2010-10-14 07:22:58
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لتكبير الأرداف يتم حشو المنطقة يالدهون التي يتم أخذها من مناطق أخرى من الشخص نفسه وبذلك تكون االفائدة بتوزيع الدهون عاى مختلف ألجزاء بالتناسق ، ونتفادى عملية رفض الجسم لهذه الدهون ن ويتم سحب الدهون بتقنية شفط الدهون من البطن أو الظهر أو الوركين أو الأفخاذ ، والطريقة الثانية تتمثل بوضع أكياس من السيليكون في النتطقة بواسطة عملية جراحية بسيطة .
الجواب: تعتبر سمنة الأرداف من المشاكل الرئيسية التي تؤرق النساء الشرقيات. واسبابها لها ارتباط بالوراثة ، وبالهرمونات حيث وجد أن بعض الهرمونات تتركز في الأفخاذ والأرداف عند النساء . وكذلك الحمل حيث يعمل على اضعاف العضلات وترهلها مما يسبب تراكم الدهون فيها . ويرى معظم الباحثين أن أفضل طريقة للتخلص من سمنة الأرداف هي تناول الفجل الأبيض الذي أثبتت الدراسات أنه يذيب الدهون عامة وفي منطقة الأرداف والفخذين خاصة ،ويفضل تناول الخضروات الخضراء مع الفجل الأبيض .وللعلم فان هذه السمنة في الأرداف تحمي المرأة من هشاشة العظام . ولتصغير المؤخرة أو الأرداف يمكنك استخدام أحد الكريمات التالية : كريم بريتيوومان لتصفير الأرداف، أو كريم الزنجبيل ، أو كريم الملفوف من جوتو للتخلص من الدهون او كريم السووليت ويمكنك معرفة طريقة الأستعمال من النشرة المرفقة مع الكريم . 0 2010-09-30 02:20:38
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الجواب: تعتبر سمنة الأرداف من المشاكل الرئيسية التي تؤرق النساء الشرقيات. واسبابها لها ارتباط بالوراثة ، وبالهرمونات حيث وجد أن بعض الهرمونات تتركز في الأفخاذ والأرداف عند النساء . وكذلك الحمل حيث يعمل على اضعاف العضلات وترهلها مما يسبب تراكم الدهون فيها . ويرى معظم الباحثين أن أفضل طريقة للتخلص من سمنة الأرداف هي تناول الفجل الأبيض الذي أثبتت الدراسات أنه يذيب الدهون عامة وفي منطقة الأرداف والفخذين خاصة ،ويفضل تناول الخضروات الخضراء مع الفجل الأبيض .وللعلم فان هذه السمنة في الأرداف تحمي المرأة من هشاشة العظام . ولتصغير المؤخرة أو الأرداف يمكنك استخدام أحد الكريمات التالية : كريم بريتيوومان لتصفير الأرداف، أو كريم الزنجبيل ، أو كريم الملفوف من جوتو للتخلص من الدهون او كريم السووليت ويمكنك معرفة طريقة الأستعمال من النشرة المرفقة مع الكريم .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة تجميل

سؤال من أنثى سنة

في جراحة تجميل

انا سألت ن وتم الموقع مشكورا بالرد عليهم واستفدت فعلا من الرد علي احد الن ولكن السؤال الثاني كان الرد...

حجم المؤخرة يتحدد بالجينات والتغذية ، وليس هناك أدوية خاصة للمؤخرة ربما لأن الغرب ليس لديه مشكلة في الموضوع،يمكن تحسين الحالة بزيادة الأكل من جهة وبالرياضة من جهة أخرى لتحسين عضلات المؤخرة، ويمكن الجلوس وانتظار المعجزة، فهذا يزيد من حجم المؤخرة أيضاً.

سؤال من أنثى سنة 25

في جراحة تجميل

انا اعاني من ترهل في الثدي مزعج جدا بعد ان نقص وزني بسرعة حسب الصورة الترهل في المرحلة الاولى لا...

هنالك عدة درجات لترهل الثدي و كل درجة لها طريقة في علاجها، وفي حال كان الترهل واضح فالعلاج جراحي بالشد و تحسين الشكل بحيث يلائم قياسات الجسم. لكل اجراء جراحي عواقب و مضاعفات محتملة تحدث بنسب مختلفة لكن هناك عواقب تقريبا دائمة مثل الندبة الجراحية و تغير احساس الحلمة و تأثر الارضاع. يفضل مشاهدة عدة صور بالنت للتعرف اكثر على مثل هذه العملية .

سؤال من ذكر سنة

في جراحة تجميل

هل يمكن تكبير الصدر في فتره قصيره وبدون جراحة ؟

يتم تحديد حجم الصدر من خلال مجموعة من العوامل الوراثية ونمط الحياة ووزن الجسم وغيرها، ويمكن تكبير الصدر بدون جراحة من خلال اتباع التعليمات والنصائح التالية:

  • ممارسة تمارين الضغط على الجدار من خلال الوقوف أمام الحائط وتحريك الجذع للأمام والخلف من 10-15 مرة.
  • ممارسة تمارين دوران الذراعين من خلال مد الذراعين إلى الجانب وعمل دوائر صغيرة ببطء نحو الخلف لمدة دقيقة ثم نحو الأمام لمدة دقيقة أخرى ثم لأعلى ولأسفل لمدة دقيقة أخرى مع تكرار الأمر 1-2 مرة ويمكن إضافة الأثقال لهذا التمرين.
  • ممارسة تمارين غلق الذراعين من خلال مد الذراعين إلى الجانب حتى تصبح خلف الظهر ومن ثم تحريكها بحيث تغلق الذراعين والكفين معاً لمدة دقيقة ويمكن إضافة الأثقال لهذا التمرين.
  • ممارسة تمارين الضغط الأفقي على الصدر من خلال فرد الذراعين أمام الجسم وثنيهما بزاوية 90 درجة، ثم فتح الذراعين قدر المستطاع وغلقها لمدة دقيقة مع التكرار.
  • ممارسة تمارين رفع الأثقال أثناء الاستلقاء على الظهر حوالي 15 مرة مع التكرار 3 مرات أو قدر المستطاع.
  • ممارسة تمارين الضغط.
  • تناول الأطعمة التي تزيد من هرمون الاستروجين مثل الكلاوي، بذور الحلبة، الفاصولياء، العدس، التفاح، الحمص، الكرز، الخوخ، الأرز، الشعير، القمح، القرنفل، الزبادي، الجزر، الخيار، الجبنة وغيرها.
  • تناول الأطعمة التي تحتوي على الاستروجين النباتي مثل بذور الكتان، الجوز، الكستناء، الفستق، الكاجو، الفاصولياء الخضراء، التوت، الخوخ، الفراولة، الشاي الأخضر والشاي الأسود وغيرها.
  • استشارة الطبيب حول مضخة تكبير الثدي.
  • تجربة تدليك الثدي لزيادة تدفق الدم وزيادة حجم الثدي.
  • استشارة الطبيب حول طريقة حقن الثدي بالدهون الموجودة في الجسم.
  • تجنب تناول أي مكملات غذائية أو تطبيق أي كريمات موضعية على الثدي تحتوي على هرمونات في تركيبتها بدون استشارة الطبيب المختص.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في جراحة تجميل

السلام عليكم هل يمكن عمل تجميل لجرح قطعي بعد ٣ ايام من السقوط حيث انه عند السقوط لم يتم عمل...

اذا تم التصاق الجرح في جميع اﻻحوال سوف يظهر خط دقيق في مكان التئام الجرح وذلك لابد منه وبالتالي لا يمكن اختفاء الاثار بصورة كاملة وهذا الاثر يخف تدريجيا ويمكن استخدام سيليكون جل للتدليك حتى يختفي بصوره كبيرة. وبالتالي لا داعي لاجراء عملية تجميل في الوقت الحالي

سؤال من أنثى سنة

في جراحة تجميل

عمري ٢٣ عزباء صدري صغير هل هنالك اغذية او فيتامينات استطيع ان اتناولها تساعد على تكبير الثدي و زيادة حجمه؟

الغذية الصحيحة مفيجة لكل الجسم ولكن لكل غضو فينا خصائصه واهم ماييطر على الثديين هو الوظيفو الهرمونية فان لم يجد اخصائي الغدد لجيك اي اضطراب فاستشيؤي اخصائي الجراحة التجميلية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه