كيفية معالجة التهاب قاع اللسان المزمن تتيجة قلع سن العقل

icon 28 سبتمبر 2015
icon 565
كيفية معالجة التهاب قاع اللسان المزمن تتيجة قلع سن العقل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بتلمضادات الحيويه والغسول الفموي. 0 2015-09-30 20:09:30
طاقم الطبي
طاقم الطبي
بتلمضادات الحيويه والغسول الفموي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الأسنان

سؤال من أنثى سنة

في صحة الأسنان

كيف يتم معالجة تعفن جذور السن؟

عند تموت العصب السني يبدأ بالتحلل وينتج عن ذلك تخمرات وتحلل ينتج عنه بيئة مناسبة لتكاثر الجراثيم حدوث الخراج السني! يمكن لطبيبك علاج هذا بالتنظيف الكامل لجذور السن ومن ثم يضع فيها دواء خاص يمتص كل العفونة ويعالج المكان فتختفي أي أعراض ويعود السن طبيعي.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الأسنان

هل يمكن معالجة اعوجاج الفك سفلي دون معالجة اعوجاج الاسنان

اعوجاج الفكين يكون علاجه في كثير من الاحيان مرتبط بمعالجة اعوجاج الاسنان في نفس الوقت. يجب عليك مراجعة اخصائي تقويم لديكم و هو من سيقوم بالتنسيق مع اخصائي الجراحة ادا وجد دلك لازما من اجل علاج حالتك.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الأسنان

ماهي وظيفة ضرس العقل ؟

تعتبر أضراس العقل كبقية الأضراس الموجودة في فك الأسنان، وتطورت أضراس العقل نتيجة النظام الغذائي الذي كان يتكون من الأطعمة الخشنة مثل الجذور والمكسرات واللحوم التي تتطلب قوة مضغ قوية وشديدة ونظراً لتغير طبيعة النظام الغذائي نحو الأطعمة اللينة وسهلة المضغ أصبح حجم الفك أصغر وبالتالي تم تصنيف أضراس العقل على أنها عديمة الوظيفة ولا فائدة منها وينبغي خلعها نظراً لعدم وجود حيز مناسب لنموها.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في صحة الأسنان

كيف يتم معالجة انحصار اللثة؟ حيث يصبح جذر السن مكشوف ويؤدي الى الم غير محمول ورائحة في الفم نتيجة انحصار...

ان انحسار اللثه من الاسباب التى قد تسبب مشاكل فى اللثه والاسنان وان مراجعة طبيب الاسنان المختص فى ا اللثه بفيدك كثيرا فاما العلاج واما القلع اذا كانت الجذور مكشوفه كثير ا

سؤال من أنثى سنة

في صحة الأسنان

لدي تسوس في ضرس العقل والتهابات محيطة به ولكن المضاد الحيوي لم يمنع الالتهابات حول الضرس هل من علاج؟

ينبغي زيارة طبيب الأسنان للكشف عليه وعمل صورة أشعة ومن ثم يتخذ الطبيب القرار المناسب إما بالمحافظة على الضرس وحشيه وعلاج اللثة حوله (إن كان يبزغ بطريقة طبيعية) وإما خلعه بعد علاج اللثة حوله (إن كان مطمورا).

سؤال من أنثى سنة

في صحة الأسنان

ماعلاج التهاب اللثة

يوجد انواع كثيره من التهابات اللثه والاصل فى علاج اللثه معرفة سبب الالتهاب وبعد ذلك من السهل علاجها فى عيادة طبيب الاسنان وغالبا ما تكون الترسبات الكلسيه هى السبب الرئيس فى التهاب اللثه وبنصح بازالة هذه الترسبات كل 6 شهور على الاقل فى عيادة طبيب الاسنان

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه