ارتفاع درجه الحراره بسرعه رهيبه بين قدامي و الخصيه عند التحرك في بعض الاحيان بعد عمليه الفتاء .. علما انه مر ع اجراء العملبه 3 ايام ولم اكن اشعر بتلك الحراره في اول يوم

icon 28 فبراير 2016
icon 1428
ارتفاع درجه الحراره بسرعه رهيبه بين قدامي و الخصيه عند التحرك في بعض الاحيان بعد عمليه الفتاء .. علما انه مر ع اجراء العملبه 3 ايام ولم اكن اشعر بتلك الحراره في اول يوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل مراجعة طبيبك لتقصي سبب الحرارة وعلاجها إذا لزم!! 0 2016-02-29 16:17:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يفضل مراجعة طبيبك لتقصي سبب الحرارة وعلاجها إذا لزم!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عمري 41 سنه من حوالي الشهرين بداعندي ظهور انتفاخ في القدمين وبعد فتره امتد حتى الساق بداءت اخد مدرات...

يوجد هناك العديد من الأسباب المحتملة لانتفاخ وتورم القدمين والتي تستدعي زيارة الطبيب المختص حيث قد تعود لأحد الأسباب التالية:

قد يلجأ الطبيب لعمل تحاليل وظائف الكلى، وظائف الكبد، الأملاح والمعادن، تعداد الدم الكامل، تخطيط القلب، صور خاصة للقدم والساق من أجل الوصول للتشخيص الصحيح لصرف العلاج المناسب. ينصح بعدم التوجه لاستخدام أي أدوية أو أي علاج طبيعي دون معرفة السبب لتجنب حصول أي مضاعفات غير مرغوبة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اعاني من الم بسيط في الخصيه اليسري يزول بعد مده قصيرة وخاصه بعد الانتصاب دون حماع او ممارسه العاده هل...

قد يشعر اشخص ببعض الألم بعد التوقف عن العادة، وسيزول الألم بالتدريج، فلا داعي لقلق، والدوالي لها أعراض أخرى على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية .

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم من ثلاث ايام حدث أن كبت شهوتي كعادتي ثم لم استحمل الألم في خصيتي اليسار ولكن في الغد...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم انا شاب عمري 23 سنه اشكو من حرقه بالقضيب بعد التبول بفتره و و الم بمنتصف الظهر مع...

ربما عليك ممارسة بعض التمارين الخفيفة وتقوية عضلات الظهر.كما يمكنك اخذ الإبر مرة أخرى يعني كورس ثاني. وبعض مضادات الألم اللاستيروذيدية مثل البروفين أو غيره.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم كتب لي علاجspermotil cap بعد سنتين ونصف من عملية دوالي كانت الحركه صفر الان في حركه بس سيئه...

١- عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وأعد الفحص بعد ثلاثة أشهر. ٢- يمكنك الآن على الأقل عمل تلقيح اصطناعي، إذا لم تفلح الطرق العادية.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

بعد القذف أجد أن هناك خيط من المني لزج وممتد باقٍ داخل الذكر حتى أقوم بسحبه إلى أن ينقطع هل...

لا علاقة لهذا الخيط لا بالوزن لازائد ولا بهرمون الذكورة، عليك التقليل من العادة السرية!! وتحسين لياقتك البدنية. بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ويا ريت تنزل وزنك!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه