اعاني حاليا من عدم قدرة القضيب على الانتصاب بالكامل واذا حصل الانتصاب فهو غير كافي ( وقتا و صلابتا)

icon 1 مايو 2015
icon 3341
اعاني حاليا من عدم قدرة القضيب على الانتصاب بالكامل واذا حصل الانتصاب فهو غير كافي ( وقتا و صلابتا)
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. 1 2015-05-02 16:45:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا شاب 28سنة مقبل ع الزواج ولدي انتصاب جيد ولكن احس انا القضيب من جهة الجسم نحيف ( يمكن ثنية...

لا يوجد مشكلة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.ولا تحاول ثنيه!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عندي ٢٦ سنه و بعاني من مشكلة في العلاقة الحميمه حيث لا استطيع استكمال الجماع بعد القذف اول مرة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

كثرة التبول و عدم القدره على الانتصاب بشكل كامل في حالة الاثاره

كثرة التبول قد تكون ناجمة عن التهابات تناسلية، ويجب فحص البول وعلاج الحالة. أما عدم القدرة على الانتصاب فقد تكون بسبب هرموني أو بسبب ضعف اللياقة البدنية ،يجب عمل فحص للهرمونات للتأكد.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اعاني الم في القضيب في الانتصاب والارتخاء نتيجة ممارسة العادة السرية بعنف تسبب لي في خسارة 50%من الانتصاب وفقدان الانتصاب...

عليك وقف العادة السرية، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد علىتقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 29

في صحة الرجل

عمري ٢١ سنة عند الانتصاب ينتصب القضيب لكن الرأس يبقى كما هو ولايصلب حتى هل يؤثر على الزواج وماهو سببه

عليك تحسسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتأكيد، كما أن الأمر يختلف عند الزواج.

سؤال من ذكر سنة 38

في صحة الرجل

انا مريض MS و حالتي شبه مستقرة. اعاني من ضعف الإنتصاب و استخدم فياجرا 50 و احصل على انتصاب 70%...

عليك تجربة التعود على القذف بدون عادة سرية، وقد يكون للزوجة دور في المساعدة.وجرب في جميع الأحوال أن تقلل من العادة وتمارس هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اعاني من عدم الرغبه الجنسية وتصل لمدة طويلة حوالي 3 اسابيع لا اشعر بالرغبة واعاني من ضعف انتصاب وسائل منوي...

يجب اخذ تاريخ مرضي وفحص سريري.من ضمن الامور التي يجب معرفتها ..هل هناك زيادة مرضية في الوزن..هل يوجد فقدان لشعر الجسم..هل هناك انخفاض في حجم الخصيتين عن السابق..ومن تم عمل فحص هرموني لبعض الهرمونات من ضمنها التستستيرون..انصحك بمراجعة عيادة الغدد الصماء اولا..لاستبعاد اي مشكلة هرمونية.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

أعاني من عجز جنسي شديد حيث اني لا استطيع حفظ الانتصاب لاكثر من دقيقه و اقذف خلال اقل من دقيقه!...

عزيزي العجز الجنسي الشديد له اسباب من اهمها خلل هرمونات الذكورة المحفزة للقدرة الجنسية او امراض اخری كالسكري او هنالك اسباب نفسية.. لذلك لابد من استشارة طبيب امراض الصحة الجنسية بشكل مباشر ليجري لك الفحص الطبي مع فحوصات مختبرية تتعلق بحالتك. وعلی اساسه يكون العلاج الصحيح.. تقبل تحياتي

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل دواء (lotevan 10mg/160mg) يسبب ضعف الانتصاب و ما هي الطريق السليمه لعمل انتصاب جيد حيث اني مريض سكري منذ...

ضعف الانتصاب على الاغلب يعود لمرض السكري........ عليك المحافظه على مستوى السكر الطبيعي في الجسم....... يوجد منشطات جنسيه يمكن استخدامها في هالة مرض السكري راجع الطبيب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه