اعاني من كثر الانتصاب بقالي فتره انتصاب صباحي اثناء النوم وبعده بيجيلي ضيق تنفس وسرعات ضربات قلب الموضوع تعبني وارهقني جدا وبقيت اخاف انام كل مابنام بيحصل انتصاب ايه مشكلتي

icon 22 يونيو 2016
icon 991
اعاني من كثر الانتصاب بقالي فتره انتصاب صباحي اثناء النوم وبعده بيجيلي ضيق تنفس وسرعات ضربات قلب الموضوع تعبني وارهقني جدا وبقيت اخاف انام كل مابنام بيحصل انتصاب ايه مشكلتي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اخي الكريم هذا الانتصاب شيء طبيعي فلماذا الخوف انه عباره عن وصول الدم للقضيب مم يؤدي للانتصاب لاتقلق 1 2016-06-24 17:51:22
د. نور الدين عبد الله كتانة
د. نور الدين عبد الله كتانة
طب الاسرة
اخي الكريم هذا الانتصاب شيء طبيعي فلماذا الخوف انه عباره عن وصول الدم للقضيب مم يؤدي للانتصاب لاتقلق

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عندي 16 سنة وعندي مشكلة بعد الاكل وهي الخمول واريد انا انام بعدها علي طول ومش بعرف اركز بعد...

لا بد أنك تتناول كميات كبيرة من الطعام بحيث يتوجه كمية أكبر من الدم إلى امعدة والجهاز الهضمي للمساعدة في هضم الطعام.لذلك عليك تقليل الكميات التي تأكلها، وتستطيع برنجة ذلك حسب وقتك.يعني إذا عندك شغل ، ما تاكلش كثير!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اعاني منذ قترة كبيرة حوالي 6 شهور اضرابات في النوم فأتقلب اثناء نومي و افيق و اشعر بكل ما يجري...

ربما تكون البدانة وزيادة الطاقة هي السبب، عليك تجنب المنبهات والمشروبات الغازية وخاصة الكوكاكولا، وعدم شربها خاصة بعد الظهر وكذلك تجنب الوجبات الثقيلة قبل النوم كذلك ممارسة الرياضة اليومية تجنب التدخين والمدخنين تخفيف وزنك قدر الإمكان.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا من فتره طويله كان يجيلي وخزه حاده في يمين الراس لاكن نادرا جدا والان يصيبني على فترات مثل 3...

أنت تعرف أن السمنة هي السبب في جميع مشاكلك، والتي ستتفاقم إذا استمر الوضع على ما هو، لذلك عليك تقليل الطعام بأي طريقة حت لو ربطت أسنانك، وثانياً ممارسة الرياضة اليومية، وبلا كسل.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا صارلي متزوج 4 ايام ومن اول ما تزوجت وانا بعاني من ضعف الانتصاب وحتى لما ينتصب قضيبي بينتصب لمدة...

الغالب أن الوضع نفسي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن تناول بعض المساعدات على الانتصاب بوصفة طبية.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عندي ٢٦ سنه و بعاني من مشكلة في العلاقة الحميمه حيث لا استطيع استكمال الجماع بعد القذف اول مرة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 30

في صحة الرجل

السلام عليكم انا فتاه عمري 20 س واعاني من النحافه .. فاطولي 160 ووزني 48 ..واعاني من فقدان ااشهيه بمعني...

فقدان الشهية العصبي اضطراب الشهيه او الأكل الذي يتميز بالنفور من الطعام ويُعد من الاضطرابات النفسية الخطيرة التي تنتج عن فقدان السيطرة على الحمية الغذائية المُتبعة لانقاص الوزن والانقطاع عن تناول الطعام أو ممارسة التمارين الرياضية بشكل مفرط . يُعد فقد الشهية حالة غير صحية للتعامل مع المواقف العاطفية . يشيع فقد الشهية بين السيدات غالباً وخاصة في مرحلة المراهقة .عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وستتحسن أحوالك بالتدريج. للمزيد راجعي فقدان الشهية العصبي.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عمري 27 عام اعاني من مشكلة الوجع واللعيان في المعدة يومياً , ويزيد الوجع لما اناقش اصحابي او احد يزعلني...

عليك تزبيط حياتك يا صديقي ١- وقف التدخين ٢- الراحة والنوم الكافي، وتجنب السهر الطويل ٢- ممارسة الرياضة اليومية ٤- التغذية المتوازنة، والإقلال من الطعام سلامتك.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

لدي مشكلة انتصاب دائم خصوصن عندما اكون منسدح لراحه اوالنوم اراجع دكتور مسالك قربة سنه ولم يجدحل ﻻادويه وﻻجراحه تعبت...

يجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.والعلاج الفوري يكون بشفط الدم الموجود في الجسم الكهفي تحت تخدير موضعي.وإذا لم يكن هذا كافياً فيجب حقن فنيلإفرين في الجسم الكهفي، ويجري الحقن من قبل اختصاصي المسالك البولية المتمرن ، وتحن مراقبة دقيقة لأن الفنيلإفرين قد يسبب ارتفاع ضغط الدم وبطئ النبض وتسرع النبض وعدم انتظام القلب. وإذا أخفق الشفط ورجع التورم، فيجب عمل تحويلة لتحويل الدم من الأجسام الكهفية المتورمة إلى الجسم الإسفنجي الذي يحتوي على الحشفة والإحليل والتحويلات السفلية تكون أولا يتبعها تحويلات علوية. والتحويلات السفلية تشمل بزل الحشفة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه