افضل طرق علاج لالتهابات عصب الحوض عند الرجال

icon 7 أغسطس 2015
icon 1581
افضل طرق علاج لالتهابات عصب الحوض عند الرجال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب البحث عن السبب قبل العلاج 2 2015-08-09 05:57:10
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يجب البحث عن السبب قبل العلاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ماهو العلاج الفعال للاكياس في الجهاز التناسلي للنساء مع عجز الانجاب السؤال الثاني افضل علاج فعال للعجز اللانجاب للرجل متزوج...

علاج الأكياس لدى اختصاصي/ة النسائية. أم علاج العجز الجنسي،قد يشمل علاج العجز الجنسي التدابير التالية: - بعض الادوية المحفزة للجماع. - علاج السبب الرئيسي للمشكلة. - الأدوية التي تعالج الحالة النفسية للمريض. - العلاج الهرموني وما هي نسبة ال٤٥٪!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ما هم أفضل وأنجح علاج لسرعة القذف عند الرجال؟

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك عدة وسائل وأفضلها إطالة فترة تامدتعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ماهي حلول علاج "التهاب البروستاتا" دون استخدام أدويه؟

للوقاية من المرض يجب اتباع التعليمات التالية : - تجنب الممارسة الجنسية مع شريك مصاب بأمراض منقولة جنسيا دون استخدام الواقيات. - اتباع وسائل النظافة العامة مع الغسل المستمر بالماء الدافئ و الصابون القضيب و المناطق المحيطة. - القيام بعملية التبول وقت الحاجة لذلك وعدم حبس البول في المثانة لفترات طويلة. - إجراء فحوصات دورية للبروستات. - تناول غذاء متوازن و صحي. - الحرص على الاحتفاظ بمستوى كاف من الماء في جسمك. راجع اختصاصي نمسالك بولية، للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

ماهو علاج عقم الرجل

تنتج الاصابة بالعقم عند الذكور عن: - عدم قدرة الحيوان المنوي على الحركة. - قلة عدد الحيوانات المنوية. - تعرض اجزاء الجهاز التناسلي للحرارة المرتفعة لفترات طويلة. - التعرض للسموم والملوثات الكيميائية لفترات طويلة. - السكري. - دوالي الخصية. - الحصبة. - الادمان على المخدرات والكحول. - العلاج الاشعاعي. ويعالج السبب.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ماهو العلاج الأمثل لإحتقان البروستاتا و ماهو العلاج الأمثل للتعرق المفرط كذالك وهل مضادات الكولين مفيدة كلها في...

بالنسبة لاحتقان البروستاتا، هو تشخيص مخادع، وفي عمرك عليك الوتقف عن العادة السرية، ومراجعة اختصاصي باطنية للتعامل مع التعرق المفرط للتشخيص الدقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه