انا صارلي متزوج ايام ومن اول ما تزوجت وانا بعاني من ضعف الانتصاب وحتى

انا صارلي متزوج ايام ومن اول ما تزوجت وانا بعاني من ضعف الانتصاب وحتى
icon 7 سبتمبر 2015
icon 3089
انا صارلي متزوج 4 ايام ومن اول ما تزوجت وانا بعاني من ضعف الانتصاب وحتى لما ينتصب قضيبي بينتصب لمدة بسيطة ما بتتجاوز الدقيقة وبعدين بيرخي علما اني ما كنت اعاني قبل الزواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن الوضع نفسي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن تناول بعض المساعدات على الانتصاب بوصفة طبية. 0 2015-09-08 12:01:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن الوضع نفسي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن تناول بعض المساعدات على الانتصاب بوصفة طبية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عمري 26سنه مزوج صالي 7اشهر امارس جنس بشكل طبيعي بس هسه صارت عندي مشكلة واول مرة صير معي قضيبي...

ربما بحاجة للراحة!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم انا متزوج من اربعة شهور من بدايه كنت اجامع زوجتي اكثر من 4 مرات في اليوم والان لا...

العسل له حدود، وكمية المني التي يستطيع الجسم بنائها محدودة، وعليم الاقتصاد في الجماع وتحسين لياقتك الدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا بيحصل عندي قذف اول ما القضيب ينتصب فورا وأحيانا بيحصل من قبل ما يتم انتصاب كامل عايز اعرف ايه...

يشمل علاج سرعة القذف - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عمري ١٥ سنة كنت امارس عادة السرية منذ كان عمري ١٢ سنة الان تركتها وانا عندي ضعف الانتصاب لأكني...

عادي ، بركات العادة السرية! عليك تقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عندي ٢٦ سنه و بعاني من مشكلة في العلاقة الحميمه حيث لا استطيع استكمال الجماع بعد القذف اول مرة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم انا شاب عمري 24 سنة لدي خصية واحدة كان لدي انتصاب طبيعي ولكن مارست العادة لسنوات طويلة وقبل...

الحل هو وقف العادة أو تقليلها وتقليل الأكل، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اجريت عملية تثدي من عام ونصف قبل العملية كانت حياتي الجنسية ممتاز بل فوق الطبيعي كنت اجامع عدة مرات يوميا...

الغالب أن الحالة نفسية فابحث عن الأسباب، فالثدي لا علاقة له بالجنس ولا بالهرمونات ولا بالمنويات، وقد تكون المسألة مجرد إرهاق، وتكون بحاجة لراحة مؤقتة، حاول تغيير الجو بالسفر مثلاً، أو بتحسين علاقتك الزوجية وبجلب الهدايا لزوجتك وغيرها من الأمور التي تحسن النفسية.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم اخر علاقه لي منذ نسه وثلاث اشهر من وقتها احس بضعف انتصاب وعدم انتصاب صباحي واحتلام بعد كل...

السبب هو ضعف اللياقة البدنية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه