ان ا عن ج ي احت قان بروس ت ات ا والدکت ور کت بلي بي بون بلس

ان ا عن ج ي احت قان بروس ت ات ا والدکت ور کت بلي بي بون بلس
icon 12 أغسطس 2015
icon 2061
أّنِأّ عٌنِجّـيِّ أّحًتٌـقُأّنِ بًروٌسِـتٌـأّتٌـأّ وٌأّلَدٍکْتٌـوٌر کْتٌـبًلَيِّ بًيِّبًوٌنِ بًلَسِ
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

دواء من يذور لقرع مفيد في علاج تضخم البروستاتا الحميد. 1 2015-08-14 15:43:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
دواء من يذور لقرع مفيد في علاج تضخم البروستاتا الحميد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة 35

في صحة الرجل

اتناول بروستانورم مرتين وال كارنتين بلس وفيتازنك وفيتامين c وE ورويال جيلى 1000مره واحده يومياقبل الفطار لعلاج ضعف الحركه فقط...

بروستانورم هو لعلاج تضخم البروستاتا الحميد، ولا يفيد في المساعدة على الانتصاب، بل ربما يعيقه، أما الأدوية الأخرى فهي مكمالات غذائية وتفيد في الانتصاب، وقد تتعارض مع الدواء الأول، لذلك ينصح بمراجعة احختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ممكن أتناول أقراص دابوكستين 30ملج لعلاج سرعة القذف ، وأقراص سيالس 20ملج لعلاج ضعف الانتصاب في وقت واحد و يوميا...

الجرعة العادية من سياليس كل ٣٦ ساعة !! يعني كل يومين حبة!! إذا كنت مستعجل، والأفضل في عمرك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. دابوكسيتين لا يزيد عن حبة في اليوم قبل الجماع، كما في التعليمات.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

استخدم الادوية اولميتك بلس 40/12.5 و املودبيين بيسلات 10 ملليجرام ونو-يورك 100 وليبنثيل فينوفبرات 200 اسبرين 81 ملليجرام هل يمكن...

هذه الأدوية لا تحتوي على النترات، ونظريا لا تتعارض مع الفياغرا، ولكن ينصح بمراجعة طبيبك قبل تناوله، لأسباب أخرى مثل الضغط !!

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

زوجي يعاني من قلة حركة الحيوانات المنوية وزيادة اللزوجة ويتناول الادوية الاتية :نولفادكس و ال كارنتين بلس وبيو سترونج التي...

الأدوية مقويات جنسية، وعليه إضافة ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، ويمكنه عمل فحص للمنيوات والهرمونات ليرى إذا كان حصل تحسن أم لا!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عمري سته وثلاثين اعاني من دوالي الخصيه وكيس بنفس الخصيه وسرعه في القذف استخدمت المضادات مع علاج أمنك أوكاس وبرست...

لعلاج سرعة القذف- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين ولعلاج دوالي الخصية، راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا كان عندى عدد حيوان منوى 2 مليون وحركه 10 واخذت علاج 3 شهور وكانت النتيجه العدد 8 والحركه 75...

مفيد، وعليك بالإضافة إلى العلاج ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عندي 12 مليون حيوان ننوي واتناول دواء فيرتبل برو هل يكفي لزيادة العدد

معه يجب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وأعد الفحص بعد ثلاثة أشهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه