اية هيه احاجه لي بتزويد الحيوان المنوي عندي لرجال

icon 17 يوليو 2015
icon 688
اية هيه احاجه لي بتزويد الحيوان المنوي عندي لرجال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. 1 2015-07-18 20:46:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

لو سمحت يادكتور ممكن توصف لي اسم فيتامينات لعلاج ارتفاع حموضة السائل المنوي

السائل المنوي عادة يكون قاعدياً، ليحمي المنويات من حموضة المهبل، والسائل المهبلي هو الحامضي،أشياء بسيطة مثل التوتر والقلق، ونقص الفيتامينات، وتعاطي التبغ المتكرر قد تؤثر على درجة حموضة السائل المنوي. إذا تم اكتشاف السائل المنوي بطبيعة حمضية، ينبغي استبعاد هذه الأسباب قبل التفكير في أسباب إضافية. الذكور الذين يشعرون بالقلق نتيجة لعدم التوازن يجب عليم البدء في تناول الفيتامينات يوميا واتباع نظام غذائي غني بالفيتامينات والمعادن. كما ينبغي التعامل مع الإجهاد إذا أصبح مشكلة، والتأمل اليومي أو ممارسة الرياضة يمكن أن تساعد على تقليل أعراض الإجهاد الشديد والقلق. والحفاظ على وزن سليم.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم من اين او اين مكان وتكوين الحيونات المنويه النطفه

السائل التلقيحي للذكر، ويحتوي على النطاف، مع إفرازات الموثة والحويصلات المنوية. يختلف تركيب المني وشكله ولونه وطعمه ويعتمد تركيب المني على تركيب الجسم والنشاط الرياضي والتغذية ودرجة الحرارة ،و وكمية القذف الحاصل، ويمكن بالتالي التأثير عليه من خلال العوامل المذكورة ومنها التغذية، فنوع الأغذية المتناولة يساهم في تحديد الطعم واللون والرائحة. يتم تكوين النطفة في الخصية .

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة كنت عاوز اعرف ماهو الطول المناسب للقضيب عند الانتصاب ومااهى أقصى مدة يظل فيها القضيب...

متوسط طول القضيب عند الانتصاب هو من ١٠-١٨ سم المدة التي يبقى فيها الفضيب منتصباً بعد الانتصاب تعتمد على الإثارة الجنسية واستمرارها، وعلى اللياقة البدنية، وعلى نوعية التغذية. العادة السرية تساهم في سرعة النتصاب ، وسرعة القذف عند أقل مؤثر جنسي. ، وتساهم في الارتخاء بعد القذف.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم هل توجد علاقة بين كثافة المني وعدد الحيوانات المنوية ؟وهل كثافة المني والقذف القوي لمسافات دليل على عدم...

لا لعاقة بين كثافة المني وعدد المنويات، أما الدوالي فتظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية .

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عملت تحليل سائل منوي وكان نتيجة التحليل ان العدد112مليون 6.8ملي وحركته ولزوجته طبيعية طبقاً لكلام دكتور التحليل نسبة حركته بعد...

دوالي الخصية علاجها الوحيد النهائي هو الجراحة، ويمكن التحكم بالوقت لأنها غير ملحة في هذه المرحلة وعدد المنويات جيد وغير مقلق.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم.خطيبي كان يقوم بالانتصاب ولا يخرج المني فتجمد في الخصيتين ما ادى الى الم فضيع وصف له الطبيب فلوكسيمات...

و عليكم السلام و هل كان خطيبك قد اجرى فحصا للسائل المنوي قبل هذا العلاج ... المقصود هل كان يعرف بان الحيوانات المنويه سليمه .. ان كان كذلك فانه يحتاج للمتابعه و الا فلا داعي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه