تحاليل زوجي كانتEXAMEN DIRECT LEUCOCYTESABSENCE DES HEMAITREPRESENCE D

تحاليل زوجي كانتEXAMEN DIRECT LEUCOCYTESABSENCE DES HEMAITREPRESENCE D
icon 27 يوليو 2015
icon 448
تحاليل زوجي كانتEXAMEN DIRECT 3500LEUCOCYTES.ABSENCE DES HEMAITRE.PRESENCE DE CELLULES.MOBILITE1H40%3H25%6H10%9H00%CONCLUSION ASTHENOSPERMIE.SPERMATOZOIDES120MILLION.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الخلاصة وهن النطف!! والعدد كافي، ويمكن تحسين الوضع بممارسة الرياضة التغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل لملكاتو المكسرات، وإعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر. 1 2015-07-28 10:26:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الخلاصة وهن النطف!! والعدد كافي، ويمكن تحسين الوضع بممارسة الرياضة التغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل لملكاتو المكسرات، وإعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم زوجي ٣١سنه متزوجين لنا سنه ونص ولم ننجب عملت فحوصات الحمد لله انا سليمه عمل زوجي تحاليل وفحوصات...

عليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية ،وربما أمكن عمل خزعة للخصية للتأكد من وجود المنويات أو عدمه، في حال وجود المنويات ، يمكن عمل أطفال الزنابيب.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

أنا شاب عمري 38 سنة عندي 05 سنوات زواج وماعندي أولاد، قمت بتحاليل السائل المنوي فكانت النتيجة أن عدد الجيوانات...

علاج ارتفاع هرمون منشط الجريبات) لدى الرجال بعلاج سبب فشل الخصية يمكن أن يكون خادعاً. اعتمادا على ما هو بالضبط السبب في فشل الخصية، فقد لا يكون هناك أي شيء سبب يمكن علاجه . في بعض الحالات، قد يكون هناك مستوى عال من البرولاكتين، والذي يكون سببه وجود مشكلة في الغدة النخامية. ويمكن علاج هذه المشكلة بالدواء، ويحتوي على نسبة نجاح عالية في مساعدة الرجل الذي يجد صعوبة في محاولة الحمل بسبب ارتفاع مستوى هرمون منشط الجريبات .

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

متزوجه منذ 2007 ولم أنجب الي الآن ذهبت للدكاترة وعملت التحاليل والنتيجة كانت ممتازة لكن عندما تم تحليل السائل المنوي...

إذا كان عدد المنويات جيداً، فيمكنه تحسين الوضع بممارسة الرياضة اليومية والتغذيةو المتوازنة، وشرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي من الحمضيات.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

بتاريخ 28مايو اجرا زوجي عملية دوالي من الدرجة2وكان عدد 14مليون و الحركة 35% وبعد العمليه الي الان ياخد بروكسيد ولكن...

عليك الانتظار حتى تستعيد الخصية نشاطها ، وفي هذه الأثناء عليه ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات، وإعادجة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

زوجي يعاني انعدام الحيوانات المنوية و تحاليل الهرمونات كالاتي fsh 16,3mUi/ml lh 5 mUI/ML TESTOSTERONE 543NG/DL

التستوستيرون عادي اللوثنة عادي هرمون منشط للجريبات للكبار مرتفع قليلاً، والعادي : 1.5 - 12.4 mIU/ml علاج ارتفاع هرمون منشط الجريبات) لدى الرجال بعلاج سبب فشل الخصية يمكن أن يكون خادعاً. اعتمادا على ما هو بالضبط السبب في فشل الخصية، فقد لا يكون هناك أي شيء سبب يمكن علاجه . راجع اختصاصي غدد صماء للمتابعة.

سؤال من ذكر سنة 35

في صحة الرجل

متزوج منذ حوالى8 اشهر ولم يحدث حمل واجريت تحليل السائل المنوى وجدت مشكله فى حركه الحيوانات المنويه Aصفر % وB15%...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وعليك عمل فحص للمنويات بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة 44

في صحة الرجل

عمل زوجي تحليل السائل المنوي وكانت النتائج عدد الحيوانات 18 والنشط منها صفر وظهرفي تحليل الادرار ان مستوى السكر مرتفع...

ربما يمكن تسين الوضع بتحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. كما يمكن محاولة العلاج الهرموني فقد تكون ذي فائدة، وعليه مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه