تكرر معي دائما حبوب عنقوديه جذع القضيب تسبب حكه شديده رغم حرصي ؏ النظا

تكرر معي دائما حبوب عنقوديه جذع القضيب تسبب حكه شديده رغم حرصي ؏ النظا
icon 8 نوفمبر 2015
icon 1290
تكرر معي دائما حبوب عنقوديه حول جذع القضيب تسبب حكه شديده رغم حرصي ؏ النظافة ( ياليت اعرف كريم يعالجها ) مشكورين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد تكون ثآليل تناسلية، ولكن لا بد من التشخيص الدقيق، راجع اختصاصي أمراض جلدية. 0 2015-11-09 15:02:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد تكون ثآليل تناسلية، ولكن لا بد من التشخيص الدقيق، راجع اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

قريب لي مصاب بالدمل في فتحة الشرج وتم اجراء اكثر من عملية لذلك ومع ذلك لم ينجح الامر يعود يتكرر...

يجب مراجعة اختصاصي جراحة امة للتشخيص الدقيق، فقد يكون هناك ناسور شرجي ويحتاج لعلاج جذري. لا علاقة لالتهاب شعر القضيب بالموضوع.وهو أقل خطورة ويعالج بالمضادات الحيوية فقط، بينما قد يحتاج النسور إلى جراحة\.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانا احلق شعر العانة حلقت جزء منه بعكس اتجاه نمو الشعر فاصبت بالحكة واحمرار البشرة...

شكل القضيب بعد كسره يكون هناك نزيف في منطقة الكسر مما يؤدي إلى انتفاخ المنطقة، والألم عند اللمس. وبعد فترة إذا لم يعالج يبقى الانتفاخ ، ويقل طول القضيب عند الانتصاب، أما تطويل الشعر فراجع أسئلة الأمراض الجلدية أو البشرة والجمال.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عندي مشكلة التأخر في القذف بطريقه غير طبيعيه لدرجة أنني لا أستطيع الوصول لمرحلة القذف في اغلب الأوقات وبعد ان...

من الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج تأخر القذف : - يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية - الابتعاد عن التوتر والقلق - الإمتناع عن تناول الكحول

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

سلام عليكم. اعاني من ضعف حركة الحيوانات المنوية.قمب بعمل جميع الفحوصات كلها جيدة.الطبيب وصف لي فيتامينات.هل من علاج . شكرا

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عند الجماع وبعد الإنزال أعاني عند الرغبة بعمل جماع آخر حيث أن العضو لا ينتصب هل هناك مساعدة

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ماذا يفعل السمك في جسم الرجل؟ وهل تختلف فوائد السمك بين النساء والرجال؟

يحتوي السمك على العديد من العناصر الغذائية الضرورية لصحة الجسم سواءً بالنسبة للرجال أو النساء، وتتضمن هذه الفوائد ما يأتي:

يشار أن للسمك بعض الفوائد الصحية للرجال بشكل خاص أيضًا، وذلك لاحتواء السمك على الدهون الصحية التي تساهم في إنتاج الهرمونات الجنسية الذكورية، بالإضافة إلى احتوائه على عنصر الزنك، وعنصر الفسفور اللذان يلعبان دورًا مهمًا في الصحة الجنسية وفي عملية الانتصاب لدى الرجال.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه