حرقان دام علي مستوي،فتحه القضيب. ماهي اسببها ؟وماهي كيفيه العلاج؟

icon 13 يونيو 2015
icon 897
حرقان دام علي مستوي،فتحه القضيب. ماهي اسببها ؟وماهي كيفيه العلاج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا عادة تحسس نتيجة وجود التهاب.. يتم اجراء فحص طبي للمنطقة مع فحص للبول. ثم يكون العلاج وان شاء الله بسيط 0 2015-06-13 07:49:53
الدكتور مثنی الجوادي
الدكتور مثنی الجوادي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
هذا عادة تحسس نتيجة وجود التهاب.. يتم اجراء فحص طبي للمنطقة مع فحص للبول. ثم يكون العلاج وان شاء الله بسيط

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

ماهى سرعة القذف وما هى اسبابه وهل تؤثر على العلاقه الزوجيه وما هى انسب طرق العلاج وهل للزوجه دور فى...

سرعة القذف هي خروج السائل المنوي لحظة بلوغ الرجل ذروة النشوة الجنسية . ويحدث القذف جراء تقلصات عضلية غير إرادية ,كما يمكن التحكم بها ضمن بعض الشروط . وهذا التحكم يكتسب أهمية كبرى في علاج القذف السريع .ويمكن اعتبار أي قذف قذفا سريعا إذا حدث قبل رغبة صاحبه . لذلك يعاني الرجل من هذه الحالة ، ويشعر بنوع من الذنب أو التقصير . وهي تؤثر على العلاقة الزوجية لأن الزوجة لا تصل إلى الإرجاز في الغالب في نفس الوقت، ويتم إهاء العلاقة الجنسية قبل أن تصل إلى الأرجاز ، للمزيد راجعي قذف سريع.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

اسباب اختلاط المني مع البول احياناً وعلاجه وماهي اسبابه وهل يؤثر على الانجاب

إذا اختلط البول مع المني أثناء القذف، فالحالة بحاجة لعلاج، راجع اختصاصي مسالك بولية أما اختلاط المني مع البول العادي فهو في الغالب ناجم عن إثارة جنسية سابقة، ولا تستدعي القلق.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم اعاني من تشققات وتصلب في كيس الصفن( الخصية) وتغير للون وحكة على الجانبين فهل هي فطريات ام ماذا...

لا يوجد احراج في اي سؤال.... على الاغلب ان تكون تعاني من الحساسيه.. مراجعة اختصاصي الامراض الجلديه ضروري للتشخيص ولا يوجد اي احراج في مراجعة الطبيب

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

قريب لي مصاب بالدمل في فتحة الشرج وتم اجراء اكثر من عملية لذلك ومع ذلك لم ينجح الامر يعود يتكرر...

يجب مراجعة اختصاصي جراحة امة للتشخيص الدقيق، فقد يكون هناك ناسور شرجي ويحتاج لعلاج جذري. لا علاقة لالتهاب شعر القضيب بالموضوع.وهو أقل خطورة ويعالج بالمضادات الحيوية فقط، بينما قد يحتاج النسور إلى جراحة\.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ما هي أسباب وأعراض الدوالي في الخصية ماهي العلاج الأمثل ؟

من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بدوالي الخصية : - الإصابة ببعض انواع سرطانات مثل سرطان الكلوة وهذا عادة ما يحصل عند كبار السن . - انسداد الوريد الواصل الى الخصية . - حدوث مشاكل دموية مثل تخثر للدم في احد الاوردة القريبة من الخصية. - وجود خلل في القنوات المنوية داخل الخصية. أعراض وعلامات دوالي الخصية دوالي الخصية تظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية . والعلاج جراحي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه