طريقة تناول البصل الاخضر | سمعت ان اكل بصلة واحدة على الريق يساعد في ت

طريقة تناول البصل الاخضر | سمعت ان اكل بصلة واحدة على الريق يساعد في ت
icon 30 مايو 2013
icon 6360
طريقة تناول البصل الاخضر | مرحبا دكتور ، سمعت ان اكل بصلة واحدة على الريق يساعد في تخفيف الوزن كما يعود على الجسم بعدة فوائد اخرى ، وسؤالي هل هذا صحيح اذا نعم اريد ان اعرف هل يجب تناول هذه البصلة قبل ام بعد الرياضة الصباحية التي تتمثل في رياضة الجري.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم أسمع بهذا الخبر، ولكن يفضل الأكل يعد ممارسة الرياضة دائماً وليس قبلها سواء البصل الأخضر أو الجاف. 0 2013-05-31 11:33:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لم أسمع بهذا الخبر، ولكن يفضل الأكل يعد ممارسة الرياضة دائماً وليس قبلها سواء البصل الأخضر أو الجاف.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ما فائده تناول فصين من الثوم على الريق ؟؟؟ هل يضر المعده ؟ هل يذيب الدهون ويزيل الكرش ؟؟ هل...

هذه وصفات شعبية ليس لها دراسات ولا أرقام تدعمها، ولكنها بالتأكيد مفيدة في كل ما ذكرت، ولكن بدون أرقام، ولعلاج الكولسترول يجب عليك بالإضافة للأعشاب والعلاجات الطبيعية أيضاً تناول الأدوية من الستاتينات حسب وصفة الطبيب المعالج.كذلك و يجب تخفيف وزنك اذا كنت تعاني من السمنه و قد تكون رياضة المش مفيدة لك

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

كيفية ممراسة الرياضة | دكتور من فضلك انا لدي نظارات طبية واريد ان اعرف هل يمكنني ان امارس بها رياضة...

النظارات الطبية لا تمنع مارسة الرياضة بما لا يؤثر عليها، ويمكن عدم ارتدائها في حال عدم ارتدائها لا يضر، أما كيفية مملرسة الرياضة مساءً، ، فلم أفهم الاختلاف عن الصباح؟

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

طريقة ممارسة الرياضة | دكتور من فضلك اريد ان اعرف : 1- هل يمكن ممارسة رياضة الجري بالنظارات الطبية ....

١- يمكن ممارسة الرياضة بالنظارات الطبي ٢- الوقت المناسب للرياضة من نصف ساعة إلى ساعة يومياً أو تلاثة مرات ف يالأسبوع حسب الحالة ٣-يمكن ممارسة الرياضة في أي وقت . الغابة يزيد إفراز ثاني أكيد الكربون في الليل ٤- ممارسة الرياضة في الشمس ممكنة إذا كان الشخص يتخ=حمل الحرارة. ولا ضرورة لها، إذا كانت تتعب. يعني سهل الأمور يا صديقي.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

شكرا يا ذ/عبد العزيز اللبدي على الاجابة لكن قلت لي ان اذكر طولي لتقارنه مع وزني طولي هو 166سم للعلم...

قلت لك أن الوزن ليس مهماً، طالما كانت الصحة جيدة! إذا كنت تريد زيادة وزنك عليك الإكثار من الطعام فقط، ولا داعي لذلك ، لأن زيادة الوزن ستزعجك غداً وستبحث عن ما يخفف الوزن، خلي التطور طبيعي وسيزيد وزنك مع تقدم العمر والاستقرار النفسي تلقائياً.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم أريد معرفة ماهي التغذية المتوازنة هل يجب أكل كل ماذكر من المكسرات والعسل الزنجبيل يوميا اما ماذا يذكر...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلاعليكم انا رياضي بحيث العب 4 مباراة في الاسبوع و كل مباراة قد تمتد الى ساعتان ؛ و اريد معرفة...

لم تذكر طولك للمقارنة مع الوزن، ولكن الوزن ليس مهماً طالما صحتك جيدة ولا تشعر بمشاكل صحية، ويمكن زيادة الأكل، سيزيد الوزم مع التقدم في العمر. النبض في البطن تشعر به لأنك نحيف وجلد البطن قريب من الشريان الأبهر البطني، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

متى بنصح بتناول البيض النيء ؟ وماهي فوائده ؟ وهل يادي الى السمنة اذا لم تكن تمارس الرياضة او اي...

لا ينصح عادة بتناول البيض النيء، فليس هناك فرق بين البيض النيء والمطبوخ من ناحية الفائدة للجسم، بل على العكس فإن طبخ البيض يساعد في تفعيل وزيادة كمية بعض المكونات الغذائية الهامة للجسم. وهناك خطر الإصابة بالتسمم بالسلمونيلا عند تناول البيض النيء، والذي عادة ما يترافق مع أعراض كالإسهال والحمى والإقياء، أو في حالات أخرى قد يكون مميتا، لذا ينصح بطبخ البيض إذ أن الحرارة تقتل السالمونيلا.كما يجب عدم الإفراط في أكل البيض بسبب ارتفاع نسبة الكولسترول والدهون المشبعة فيه، والمعروف في المجالات العلمية كمسبب لأمراض تضيق الشرايين والقلب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه