عملت تحليل للحيمن بالنتيجة الكمية مل العدد مليون عدد الحيامن الفعالة ع

عملت تحليل للحيمن بالنتيجة الكمية مل العدد مليون عدد الحيامن الفعالة ع
icon 22 أبريل 2015
icon 655
عملت تحليل للحيمن بالنتيجة ألكمية 1 مل العدد 70 مليون عدد الحيامن الفعالة 20 % عدد الاعتيادية 20% عدد الغير فعالة 60 % الصديد لايوجد يرجى شرح التحليل وان كنت بحاجة لعلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سلامتك، انت لست بحاجة لعلاج، لأن كل الأرقام ممتازة والعدد كافي للانجاب والفعالة كافية . توكل على الله. 0 2015-04-22 15:54:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
سلامتك، انت لست بحاجة لعلاج، لأن كل الأرقام ممتازة والعدد كافي للانجاب والفعالة كافية . توكل على الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة 40

في صحة الرجل

أجريت فحص السائل المنوي و كانت النتيجة كالتالي : عدد الحيوانات المنوية 89 مليون الزوجة طبيعي الحركة النشطة 55 %...

العدد عادي وبقية الأمور المتعلقة بالمنويات، ، راجع اختصاصي مسالك بولية للبحث في ضرورة استئصال الدوالي، وعليك ممارسة الرياضة أيضاً لتحسين اللياقة البدنية.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل يمكن حدوث حمل بهذه النتيجة العدد65 مليون،الحية44% الميتة56%،الحركة36% في الساعة، الطبيعية 27%، الكمية 2مل، لزوجة طبيعية، ph 7,5.

يمكن جداً، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك اختيار أيام الإباضة للجماع بشكل خاص.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل هناك علاج لـ necrospermie علما ان عدد الحيوانات المنوية الميتة بنسبة 44,44 % و عدد اجمالي الحيوانات هو 8,4...

لتحسين كثافة النطاف، وزيادة الحركية يفضل اعطاء المرضى "كورس" معالجة دوائية لمدة 73-74 يوماً، اي لمدة شهرين ونصف الى ثلاثة شهور، وهو الزمن اللازم لتشكل النطفة الناضجة في الانسان من بذرة النطفة. وأهم العلاجات الدوائية هي: تامو كسيفين: بجرعة 20ملغ في اليوم وهو الدواء المنتخب لنقص النطاف. سيترات الكلوميفين: (وهو مضاد استروجين)، التي تسبب انتاج متزايد لمواجهة القند، الذي بدوره يزيد مستويات التستوسترون الدورية داخل الخصية، لأن التراكيز بين الخصوبة العالية للتستوستيرون ضرورية من أجل تكون المني. ويفضل اعطاء الكلوميفين بجرعة 25ملغ في اليوم لمدة 25 يوماً ثم راحة لفترة خمسة ايام لمدة 3-6أشهر.وصفة طبية.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

عزيز دكتور سويت فحص ختبر السائل المنوى ونتيج النتيجه الكميه : ٢٥ مليون النشيطه : ١٠٪ الشكل الغير الطبعى :٢٠٪...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله. ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه