كيفية تخسيس منطقة البطن الكرش الرد

كيفية تخسيس منطقة البطن الكرش الرد
icon 28 مايو 2013
icon 619
كيفية تخسيس منطقة البطن ( الكرش ) ارجو الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- بتقليل كمية الأكل!! ٢- ممارسة الرياضة اليومية، وخاصة التمارين التي تشد عضلات البطن، ويمكن ممارسة ذلك في نادي رياضي أو في البيت. 1 2013-05-29 06:50:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١- بتقليل كمية الأكل!! ٢- ممارسة الرياضة اليومية، وخاصة التمارين التي تشد عضلات البطن، ويمكن ممارسة ذلك في نادي رياضي أو في البيت.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اريد طريقة سهلة لتخسيس المأخرة و البطن اذا أمكن؟

امتلاء البطن والجناب وظهور الكرش هي السمنة بعينها ، وعندما يبدا الوزن بالنقصان فان الماكن الأكثر امتلاء هي التي تبدا بالنقصان ، وأفضل طريقة لتخسيس الوزن هو الحمية الغذائية وهذه بعض الأدوية التي تساعد على متابعة الحمية ، هناك أدوية قاطعه للشهية حيث تمنح الاحساس بالامتلاء وهناك دواء اورليسات يفيد في تخسيس الوزن لأنه يمنع امتصاص 30% من الدهون التي يتناولها الشخص.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عاوز انقص من وزنى وطريقه لازالة الكرش ....؟

اهم الادوية لانقاص الوزن هي : 1-  جلوكوفاج 850 ملغم صباحاً و مساءاً قبل الاكل فانه يخفف الشهية و هو يستعمل لعلاج السكري فانتبهي حتى لا ينزل السكري عندك 2-   مدر بول مثل لازيكس حبة يومياً تخرج الماء الزائد من جسمك 3-   علاج سيبوترامين مثل : ميريديا او سيبوترم او دايت ماكس او سليماكس و قاطع للشهية حبة 10 ملغم صباحاً 4-  اورليبتات = زينكال كبسولة 120 ملغم 3 مرات يومياً قبل الاكل و يفضل تناول حبة دواء تحتوي على فيتامينات أ , د , هـ , ك قبل ساعتين من تناول زينكال لانه يمنع امتصاصها من الامعاء و افضل شيء لانقاص الوزن هو اتباع الحمية الغذائية .

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ارغب في نظام حميه غذائي ورياضي اامن للاصحاء لتخسيس منطقة الخصر والكرش والصدر

جميع أنظمةالحمية أثبتت فشلها إذا لم تتحول إلى نظام حياة دائم، والنظام الأمثل هو تقليل كمية الطعام بشكل عام ، والتركيز على الخضروات والفواكه، ثم ممارسة الرياضة اليومية.ولا تسرفوا!

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

هل شفط الدهون هو الحل الامثل لتركام الدهون بمنطقة الكرش والظهر وما أضرار واخطار هذه العملية على الرجال أرجو معلومات...

تعتمد فكرة شفط الدهون على إحداث خلخلة للخلايا الدهنية فى المنطقة التى يراد التخلص منها مما يؤدى إلى تفكك الدهون ثم يتم شفطها. أى أن عملية شفط الدهون تتم على خطوتين متابعتين أولهما الخلخلة، وثانيهما الشفط.، وهناك مضاعفات كثيرة يمكن أن تحدث، يكمن سبب ذلك في استخفاف المرضى بعوامل الخطورة أو عدم مراعاتها، مثل ضعف القلب أو الحساسية أو اضطرابات شفاء الجروح. كل عام يمـــوت أشخاص بسبب مخاطر مثل هذه التدخلات الجراحية وآثارها الجانبية. و يمكن أن يترتب على الأخطاء الصحية التي يرتكبها الطبيب المعالج أو نقص سُبل الوقاية من التخثرات الدموية عواقب وخيمة.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

كيف الطريقة للتخلص من الكرش بدون رياضة وشكرا .....

١- بالمشي ٢- بالتقليل من الطعام، وحذف وجبة العشاء من لائحتك، وعدم تناول الطعام في الليل. وعدم شرب المشروبات الغازية، والإكثار من شرب الماء قبل الوجبات، والابتعاد عن الحلويات والولائم.والتفكير في مضاعفات السمنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه