لقد قرات في احد المواقع انه طريقة تساعد على زيادة نسبة السائل المنوي و

لقد قرات في احد المواقع انه طريقة تساعد على زيادة نسبة السائل المنوي و
icon 18 مايو 2015
icon 888
السلام عليكم لقد قرات في احد المواقع انه هناك طريقة تساعد على زيادة نسبة السائل المنوي وذلك بتبريد الخصيتين يوميا في ماء بارد او حمام بارد لمدة 3 دقائق فما صحت هذه الطريقة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن ، لم أقرأ أي دراسات عن الموضوع. 1 2015-05-19 05:30:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن ، لم أقرأ أي دراسات عن الموضوع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

لزوجة بدم وسائل منوي وتنميل في يدي ورجلي والم بعين وعدم تركيز وسببه ارتفاع سكر بدم وأريد تجويع مدة 3...

بالنسبة للسعرات وتنزيل الوزن عليك استشارة اختصاصي تغذية، فهو زقدر على الإجابة. ءما لزوجة المني فيمكن تخفيفها بشرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اريد علاجا يزيد نسبة الحيوانات الحية والمتحركة التي هي 15% ولم اقتنع بفكرة الدوالي.. وهل وضع جهاز الابتوب على الرجلين...

وضع اللابتوب على الرجلين يرفع حرارة الخصيتين، ويعيق بناء المنويات، ولزيادة نسبة المنويات لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.كما ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

لدي سائل منوي اصفر يخرج منه القليل رغم انه مكثف اثناء عملية القذف ماذا يعني ذلك ؟ هل هذا يعني...

تختلف درجة لون السائل المنوي وكميته لعدة أسباب أشهرها معدل القذف فمع زيادة معدل القذف تقل كمية المني وكثافته ويميل للون الأبيض الشفاف والعكس بالعكس ولا علاقة لذلك بالتشوهات أو العقم لا قدر الله

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم هل توجد علاقة بين كثافة المني وعدد الحيوانات المنوية ؟وهل كثافة المني والقذف القوي لمسافات دليل على عدم...

لا لعاقة بين كثافة المني وعدد المنويات، أما الدوالي فتظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية .

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم : لدي استفسار بسيط هل للعادة السرية اضرار على الجسد او على العقل تصل لدرجة تدميره وماهي؟ وهل...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ووظيفة السائل المنوي الأساس هي للتلقيح والإخصاب والانجاب!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم اعاني من نقص في كمية السائل المنوي فالكمية 1 مل فقط. فما الحل لزيادة الكمية مع العلم لا...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، ا

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم، عند القذف خرجت عدة كتل تشبه gel مع المني،وأصبح اننتصابي ضعيف، ما هي المشكلة؟ و هل يجب ان...

تخثر هو العملية التي من خلالها كتل المنويات معا. عندما تتجمعت الخلايا المنوية معا، فإنها لا يمكن السباحة بشكل صحيح مما يصعب وصولها إلى البويضة. الرجال الذين يعانون من نقص فيتامين C هم أكثر عرضة للإصابة بتراص المنويات، وتناول فيتامين C يمكن منع ذلك. وهذا يسمح للمنويات الصحية على السباحة إلى البويضة. نقص فيتامين C تبين أنه يساهم في انخفاض عدد المنويات وانخفاض حركيتها . مثل تراص المنويات، وانخفاض عدد المنويةاتالحركة يمنع من التحرك بشكل صحيح. قد تسبح الخلايا المنوية في الأوساط ببساطة بدلا من خلال عنق الرحم المني والسوائل إلى البويضة المنتظرة .للعلاج يجب شرب كميات كبيرة من المياه باستمرار.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه