لوسمحت كنت عايزه ايه هو هرمون الاستراديةل عن الرجل و تاثيره اذا ذازاد

لوسمحت كنت عايزه ايه هو هرمون الاستراديةل عن الرجل و تاثيره اذا ذازاد
icon 5 يوليو 2015
icon 761
لوسمحت كنت عايزه اعرف ايه هو هرمون الاستراديةل عن الرجل و تاثيره اذا ذازاد عن حده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هو هرمون بشري جنسي وستيرويدي، وهو هرمون الإناث الابتدائي. إنه مهم في تنظيم دورات التناسلية للإناث الوداقية والحيض.تأثير استراديول (والاستروجين) على الإنجاب الذكور معقد. ويتم إنتاج استراديول بشكل رئيسي في خلايا لايديغ في الخصية ولكن أيضا من قبل بعض الخلايا الجرثومية وخلايا سيرتولي من الثدييات غير الناضجة. يقلل عدد المنويات ، قمع إنتاج استراديول يحسن عدد المنويات، مرضى متلازمة Klinefelters،لديهم مستوى أعلى من استراديول. 0 2015-07-08 07:51:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هو هرمون بشري جنسي وستيرويدي، وهو هرمون الإناث الابتدائي. إنه مهم في تنظيم دورات التناسلية للإناث الوداقية والحيض.تأثير استراديول (والاستروجين) على الإنجاب الذكور معقد. ويتم إنتاج استراديول بشكل رئيسي في خلايا لايديغ في الخصية ولكن أيضا من قبل بعض الخلايا الجرثومية وخلايا سيرتولي من الثدييات غير الناضجة. يقلل عدد المنويات ، قمع إنتاج استراديول يحسن عدد المنويات، مرضى متلازمة Klinefelters،لديهم مستوى أعلى من استراديول.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة 36

في صحة الرجل

السلام عليكم اعاني من تشوهات في الحيوانات النوية بنسبة 80% ممكن اعرف شو الحل و انا عملت تحليل كيف بقدر...

دائماً ما توجد نسبة من الحيوانات المنوية المشوهة فى السائل المنوي للرجل، و هو أمر طبيعي بشرط أن لا تزيد نسبة التشوهات عن 40٪. هذه التشوهات ظاهرة طبيعية. أما إذا زادت نسبة التشوهات عن 40 ٪، فإن ذلك يؤدى إلى العقم.يمكن تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويجب إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا فرحى كمان 20 يوم واول ما بقرب من خطبتى بيتم القذف وخايف يوم الدخله يحصل معايا كده ايه الحل...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم، ما هي العلاج لزياده حركة sperms عند الرجل اذا كانت 20%... و هل هناك اغذية طبيعيه يمكن المساعده...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عاوز اعرف نتيجه التحليل fsh h 37.0 / LH h 15.2 / testosterone total 1.7 / free t3 2.7 /...

fsh= 3–20 mlU/mol لديك مرتفع! LH=>20 لديك منخفض منخفضtestosteron total=6-88ng/ml محفضfree= 6-86 ng/ml عاديtsh=,04-4ulU/ml لا يمكن إعطاء شرح وافي للنتائج، لعدم اتساع المساحة، ويمكن مراجعتها في القاموس وفي الموقع في المختبرات.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

حضرتك انا وزنى 76 وطولى 172 زايد 3 كيلو بس وبقالى اكتر من 10 ايام مش بعمل رجيم بمعنى كلمة...

العادة السرية ليس لها علاقة بزيادة الوزن. بل بالعكس، ربما تسبب فقدان الوزن، وحسب الحالة، والأكل والرياضة، استمر على الرياضة اليوم والتغذية المتوازنة، ولا تفرط في الأكل!ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه