متزوج و لي اشهر وما دخلت ع زوجتي لما ما جيت اجامعها اتواتر لدرجة عدم ق

متزوج و لي اشهر وما دخلت ع زوجتي لما ما جيت اجامعها اتواتر لدرجة عدم ق
icon 1 أكتوبر 2015
icon 3006
السلام عليكم متزوج وعمري 27 سنه لي 3 أشهر وما دخلت ع زوجتي لما ما جيت اجامعها أتواتر لدرجة عدم قدرتي ع الانتصاب أريد حلا نفسيتي متحطم بقوة معرف اش اسوي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع طبيبك لوصف مقوي الانتصاب لعله يساعد، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 1 2015-10-02 11:05:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
راجع طبيبك لوصف مقوي الانتصاب لعله يساعد، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم أنا شاب عمري 23 .. وزني قبل 3 اشهر كان 160 كيلو .. وصارت عندي مشكله مع العائله...

زيادة الوزن يا صاحبي لا تأتي من الهواء! والسبب الرذيس هو الطعام، أليس كذلك؟ إذن بلا تنظير ولا ريجيمات ولا غيره، إذا كنت تنوي بجد أن تنزل وزنك، فليس أمامك إلا تحمل الجوع، وممارسة الرياضة.ولا تنفع لا دعاوي ولا نصائح.وبيدك الحل فقط!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

يآ دكاتره انا عمري 16 سنة ! وجسمي كأنه 12 سنه بلآقي صغير وما طولت طول ال 16 سنه يعني...

١- عادي أن يختلف الناس في الطول، وهذا يعتمد على الجينات الوراثية المسؤولة عن الطول والنمو. ٢- ليس بالضرورة أن يكون تسارع النمو متشابهاً عند جميع الناس. ٣- قد يتأخر نموك الآن، ولكن هذا لا يمنع أن يأتي متأخراً، فأمامك تاكثير من الوقت. فلا تستعجل.يمكنك مراجعة اختصاصي الغدد الصماء لتقييم الحالة وربما فحص الهرمونات للمتابعة.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم انا متزوج من اربعة شهور من بدايه كنت اجامع زوجتي اكثر من 4 مرات في اليوم والان لا...

العسل له حدود، وكمية المني التي يستطيع الجسم بنائها محدودة، وعليم الاقتصاد في الجماع وتحسين لياقتك الدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

مرحبا , اعاني من ادمان العادة السرية , بحيث اني ابصلها ليوم او اثنين و لكن بعدها لا استطيع احس...

العادة السرية لها أضرا ر عند الإدمان فقط، وقد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم اخر علاقه لي منذ نسه وثلاث اشهر من وقتها احس بضعف انتصاب وعدم انتصاب صباحي واحتلام بعد كل...

السبب هو ضعف اللياقة البدنية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم انا متزوج والحمد لله وسني الان 50 سنة ولكن حدث شئ منذ شهرين عندما اجامع زوجتي لا استطيع...

عليكم السلام.. قد يكون هذا بسبب ارهاق بدني بسيط.. حاول ان تأخذ فترة راحة لتجدد نشاطك وممكن ان تستعمل عقار الجنتابلكس صباحا ومسلء فله القدرة الجيدة علی تحسين الرغبة الجنسية والانتصاب.. من ناحية الماكولات تناول الاسمام، الجرجير، العسل، المكسرات، الشوكولاتة فهي كلها تحسن قدرتك العامة .. بالتوفيق

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عند عملية الجماع و اثناء صعود زوجتي فوقي افقد قدرتي على الانتصاب كما انني ابلغ من العمر 36 سنة ماهو...

الحل أن تغير الوضع أولاً، ثم تحسين لياقتك البدنية لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه