هل حبس ماء الرجل مضر

icon 19 أغسطس 2015
icon 1602
هل حبس ماء الرجل مضر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا ليس مضر، ولكن لا داعي له!! كثرة الحبس قد تؤدي إلى الاحتقان!! 1 2015-08-20 13:58:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا ليس مضر، ولكن لا داعي له!! كثرة الحبس قد تؤدي إلى الاحتقان!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل يذوب السائل المنوي في الماء مباشرة بعد القذف ام انه يتكتل في الماء مع العلم انه يذوب في الماء...

بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوب ولهذا السبب يمكن للمرأة أن تحمل إذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع. معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق.

سؤال من غير معروف سنة 45

في صحة الرجل

هل ممارسة الجنس يومياً تؤثر بصحة الرجل ؟ وما هي المدة علمياً بين ممارسة وأخرى ؟ وهل هناك طريقه توقف...

ممارسة الجنس يومياً لا تؤثر على صحة الرجل إذا عوض النقص الغذائي الحاصل، وحافظ على اللياقة البدنية، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ولتقليل الهيجان عليك التفكير بأشياء جديدة وهوايات جديدة تشغل عن الجنس.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

1شاب عندي المني اصفر السبب؟ 2هل يؤثر على اﻻنجاب او الحمل او الزوجه ارجو الرد

مكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. والتغيرات في مظهر السائل المنوي هي عادة مؤقتة وليس مصدر قلق صحي. ومع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تكون علامة على وجود حالة طبية تتطلب مزيد من التقييم. إذا استمر الت

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

هل صحيح بان وضع اللاب توب على الحضن مضر؟؟ومضر للحيوانات المنويه؟؟

نعم، فوضع اللابتوب على الفخذين قريب من الأعضاء التناسلية، وبما أن حرارته ترتفع فإنه يرفع حرارةالمحيط وبالتالي حرارة الخصيتين، والحراة تمنع بناء المنويات في الخصية، وهي موضوعة أساساً خارج الجسم لتقل حرارتها عن حرارة الجسم درجة على الأقل.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

اسباب اختلاط المني مع البول احياناً وعلاجه وماهي اسبابه وهل يؤثر على الانجاب

إذا اختلط البول مع المني أثناء القذف، فالحالة بحاجة لعلاج، راجع اختصاصي مسالك بولية أما اختلاط المني مع البول العادي فهو في الغالب ناجم عن إثارة جنسية سابقة، ولا تستدعي القلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه