هل عسل النحل وحبوب اللقاح وجنسينج وطلع النخيل لو اخته كل يوم فيه ضرر وهل هو مفيد ليه مع انى لا اعانى من اى مرض

icon 2 يناير 2013
icon 2703
هل عسل النحل وحبوب اللقاح وجنسينج وطلع النخيل لو اخته كل يوم فيه ضرر وهل هو مفيد ليه مع انى لا اعانى من اى مرض
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه المواد منشطة للجسم ولعمل الخلايا والتفاعلات فيها، وهي تزيد نشاط الدماغ أيضاً وتحسن الذاكرة، بالإضافة إلى زيادة النشاط الجنسي، ويمكن تناولها بدون مشاكل.ولكن التناول اليومي، يساعد في كسل الجسم والتعود عليها.لذلك يفضل ممارسة الرياضة اليومية وتناولها عند الحاجة مثلاً. 0 2013-01-06 04:17:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه المواد منشطة للجسم ولعمل الخلايا والتفاعلات فيها، وهي تزيد نشاط الدماغ أيضاً وتحسن الذاكرة، بالإضافة إلى زيادة النشاط الجنسي، ويمكن تناولها بدون مشاكل.ولكن التناول اليومي، يساعد في كسل الجسم والتعود عليها.لذلك يفضل ممارسة الرياضة اليومية وتناولها عند الحاجة مثلاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل يصح عمل تحليل كل شهر تحليل سائل منوى وكم مرة جماع فى اليوم الواحد مع ان حركه 70%وتشوهات23%ونسبه15مليون ولون...

يمكنك عمل فحص للسائل المنوي كل يوم إذا أردت ولكن النتيجة لا تتغير ؤلا ربما كل ثلاثة أشهر!، والغالب أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 35

في صحة الرجل

عندى ضعف فى الحركه والدكتوروصفلى رويال فيت وبروكتان وقالى استمرلمده شهر ونص وبعدها اعيد التحليل فهل هذا العلاج فعال وهل...

يفضل الانتظار ثلاثة أشهر!! ومع العلاج ٫٫صح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

1/هل وصفة الثوم المطحون مخلوطا بزيت الزيتون ووضعه على العانة مرتين اسبوعيا مفيد في ضعف الانتصاب؟ 2/ما السبب في ضعف...

وصفة الثوم المطحون غير طبية!! والسبب في ضعف الانتصاب فأسبابه كثيرة : - القلق والتوتر وحدوث إضطرابات نفسية - أثر أو عرض جانبي غير مرغوب به لبعض الأمراض الأخرى - بعض الاختلالات الهرمونية في جسم الإنسان - الإصابة بمرض السكري المزمن وعدم السيطرة على تركيز السكر في الدم - التدخين بكثرة - الإصابة ببعض أنواع السرطان وخاصة سرطان البروستات - تقدم العمر بحيث الرجال فوق 40 عاماً هم أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض - إرتفاع ضغط الدم - إرتفاع دهنيات الدم الغير مسيطر عليها - حدوث اختلالات وأمراض في الجهاز الدموي الوعائي والتي تضعف كفائة وصول الدم للعضو الذكري.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم انا شاب عمري 37 عام متزوج من فترة ليس قليلة بدأت أتناول كل يوم او يوم يعد يوم...

الترامال مسكن ألم ينتمي لمجموعة من العلاجات تسمى الأفيونات أو العلاجات المخدرة، يستخدم في علاج أنواع الألم المتوسطة إلى الشديدة، حيث يعمل على تثبيط مستقبلات الألم في الجهاز العصبي المركزي.قد يسبب العلاج نوعاً من الإدمان في حال استخدامه بجرعات كبيرة و/أو لفترات طويلة، من أعراض العلاج الجانبية: دوار، صداع، نعاس، اضطرابات في النوم حكة في الجلد إمساك، غثيان، تقيؤ، عسر الهضم وهن أو صعف في العضلات. الدواء خطير وينصح بوقفه للأسباب المذكورة، ويسبب أيضاً قلة الرغبة الجنسية والضعف الجنسي مع استمرار استعماله. للمزيد راجع ترامال.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا لاعب كمال اجسام اريد ان استعمل حقن الديكا والتستيرون مع الكرياتين و بروتين مصل الحليب و الاحماض الامينية في...

النصحك عدم ايستعمال الحقن الهرمونيه وخاصه التستسترون...لان مضارها تظهر بعد سنوات من تناولها........... الكرياتين والبروتين والحليب والاحماض لا ضرر من تناولها...

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا اتناول العسل الحر الطبيعي كل صباح فهل له تأثيرات جانبيه وهل له فوائد وما هي فوائده

العسل صحي جداً ويحتوي على العديد من العناصر الغذاية والمعادن، تناوله يومياً يزيد من مناعة الجسم ومقاومته للأمراض، كما يزيد من عملية بناء الخلايا بشكل عام، وتحسين شفاء الجروح.راجع عسل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل أخذ حبة يوميا من معدن الزنك بلا استشارة طبية مبنية على تحليل مخبري يضر ؟ ام هو نافع كما...

يدخل في إنتاج البروتينات داخل الخلايا. هو عامل مساعد في كثير من التفاعلات الأنزيمية. التكاثر حيث بدت أهميته من أن نقص تناوله لدى الأم الحامل يؤدي إلى ولادة طفل ذي وزن قليل ولديه مشاكل في الجهاز العصبي المركزي، كما له تأثير على نمو الصفات الجنسية. حبة يومياً لا تضر حسب التعليمات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه