هل قلة العرق له اضرار كنت رياضى وحينما عملت لم العب رياضة حتى الان هل

هل قلة العرق له اضرار كنت رياضى وحينما عملت لم العب رياضة حتى الان هل
icon 5 مارس 2012
icon 1042
هل قلة العرق له اضرار كنت رياضى وحينما عملت لم العب رياضة منذ سنة حتى الان هل ينتج عن ذلك ظهور الحبوب والحساسية ؟ وماذا افعل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا شك أن التعرق يخلص الجسم من الكثير من الفضلات والسموم عن طريق الهرق من الجلد، وإن عدم التعرق يؤدي إلى تجمع هذه السموم في الجسم بالإضافة للتخلص من الممكن بالطرق الأخرى مثل البول والبراز.النتيجة أن التعرق نهم، وهو أحد نتائج الرياضة المهمة بدورها لاستهلاك الفضلات أيضاً. 0 2012-03-06 06:37:05
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا شك أن التعرق يخلص الجسم من الكثير من الفضلات والسموم عن طريق الهرق من الجلد، وإن عدم التعرق يؤدي إلى تجمع هذه السموم في الجسم بالإضافة للتخلص من الممكن بالطرق الأخرى مثل البول والبراز.النتيجة أن التعرق نهم، وهو أحد نتائج الرياضة المهمة بدورها لاستهلاك الفضلات أيضاً.
عدم التعرق يسبب جفاف الجلد وهذا يسبب الحكة والحساسية ، وللوقاية عليك باستعمال كريم مرطب للجلد. 0 2012-03-05 19:36:42
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عدم التعرق يسبب جفاف الجلد وهذا يسبب الحكة والحساسية ، وللوقاية عليك باستعمال كريم مرطب للجلد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اشعر منذ اسبوع بضعف في سماكة القضيب الاول كان مثل الحديد الان عندما اضغط علية بقوة اشعر بضعف بي 10%...

اترك العادة السرية وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

18 عاما واعانى من تأخر فى البلوغ وامارس العادة السرية منذ سنة بالضبط بمعدل كل اسبوع مرة او احيانا كل...

ماقصدك بتاخر البلوغ.. هل تعني انه الی الان لم تظهر علی جسمك علامات التحول كظهور الشعر علی الوجه والاكراف وتغيير الصوت. اذا كان هذا ماتقصده فيجب اجراء فحص لنسبة الهرمون الذكري ومتابعة طبية مباشرة. بالنسبة للعادة السرية فأن معدل ماتمارسه يعتبر دون افراط ولايوجد تأثير سلبي علی الانجاب لاحقا

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

كيفية ممارسة الرياضة - دكتور من فضلك اريد ان اعرف طريقة وكيفية ممارسة الرياضة وماذا يجب ان اتناول قبل او...

من أجل محاربة السمنة المفرطة، عليك تقليل الوجبات إلى النصف تقريباً، وممارسة الرياضة يومياً لمدة ساعة على الأقل ،وأثناء الرياضة تشرب الماء فقط، ولا تأكل لا قبلها ولا بعدها، ربما تصبيرة بسيطة!هناك الكثير من المقالات عن السمنة في الموقع، ويجب أن تزيد ثقافتك زيضاً، وفقك الله!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلاعليكم انا رياضي بحيث العب 4 مباراة في الاسبوع و كل مباراة قد تمتد الى ساعتان ؛ و اريد معرفة...

لم تذكر طولك للمقارنة مع الوزن، ولكن الوزن ليس مهماً طالما صحتك جيدة ولا تشعر بمشاكل صحية، ويمكن زيادة الأكل، سيزيد الوزم مع التقدم في العمر. النبض في البطن تشعر به لأنك نحيف وجلد البطن قريب من الشريان الأبهر البطني، ولا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

انا شاب عمرى ٢٩ عام كنت امارس الاعادة السرية بكثرة،، اعانى منذ فترة بقلة الشهوة وقلت عدد مرات الاستمناء عن...

لا ادع للفحوصات، المهم هو التوقف عن العادة أو تقليلها واستعادة نشاطك البدني بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه