هل يجب فى ليلة الدخلة قذف المني فى مهبل المراة ام اصبر يومين لان سمعت ممكن يضر الزوجة هل يجب قذف المني فى المهبل؟

icon 21 فبراير 2013
icon 126265
هل يجب فى ليلة الدخلة قذف المني فى مهبل المراة ام اصبر يومين لان سمعت ممكن يضر الزوجة هل يجب قذف المني فى المهبل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأمر يعتمد على الأشخاص، وليس هناك قانون، يمكن القذف في داخل المهبل في ليلة الدخلة، طالما هناك قبول من الزوجة، والمني لا يضر الزوجة بالتأكيد، فلا داعي للقلق، وتصرف كيفما تأتي الأمور. 6 2013-02-22 03:15:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأمر يعتمد على الأشخاص، وليس هناك قانون، يمكن القذف في داخل المهبل في ليلة الدخلة، طالما هناك قبول من الزوجة، والمني لا يضر الزوجة بالتأكيد، فلا داعي للقلق، وتصرف كيفما تأتي الأمور.

تعليقات الزائرين

Yü Kā Yü Kā

السلام عليكم، انا بنت مقبلة على الزواج و عندي كذا ظرف مانيش حابة احمل اول سنة زواج ف بحب اعرف شنو اعمل و بالنسبة لحبوب منع الحمل متى يجب اخذها؟ هل قبل الزواج ام اول ليلة زواج قبل الجماع او كيف؟ ارجو الرد

icon 15 يناير 2023
زائر زائر

أعاني من صغر في حجم العضو الذكري أخشى ليلة الدخلة شو تنصحوني

icon 13 أكتوبر 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

سرعة القذف وهل توثر على فى ليلة الدخلة

سرعة القذف قد تحصل زيضاً في ليلة الدخلة، ولتجنبها، يفضل عدم الإسراع في الإيلاج بل إطالة فترة المداعبة قدر الإمكان، ويمكن تناول بعض المهدئات، أو استعمال الطرق الأخرى لتأخير القذف، للمزيد راجع قذف سريع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

هل ممكن الاستفادة من مني الرجل للحمل اذا كان داخل الواقي الذكري وماهو الوقت الذي تموت بعده الحيوانات المنوية داخل...

بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوب ولهذا السبب يمكن للمرأة أن تحمل إذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع. معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عند الجماع وبعد الإنزال أعاني عند الرغبة بعمل جماع آخر حيث أن العضو لا ينتصب هل هناك مساعدة

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه