ابنى تعرض لوالدتى التى قد قامت لتوها بإجراء المسح الذرى للكلية جلس بجانبها ولمس يديها ما العمل وهل هناك خطر عليه من هذه المدة التى تعرض لها

icon 27 يوليو 2016
icon 1169
ابنى تعرض لوالدتى التى قد قامت لتوها بإجراء المسح الذرى للكلية جلس بجانبها ولمس يديها ما العمل وهل هناك خطر عليه من هذه المدة التى تعرض لها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد خطوره باذن الله 0 2016-07-28 15:23:58
أ.د يوسف حرز الله
أ.د يوسف حرز الله
طب عام
لا يوجد خطوره باذن الله

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

ما هي الجرعة المناسبة من اوميجا 3 وما هي الاثار الجانبية للأوميجا 3؟

بشكل عام، تقدر الجرعة المناسبة من أوميجا 3 للبالغين الأصحاء بما يقارب 1.5 غرام، ويمكن تقسيم هذه الجرعة على عدة جرعات أصغر على مدار اليوم، ويُشار إلى أن جرعة أوميجا 3 قد تختلف الجرعة حسب العمر والحالة الصحية، ويجب الحرص على استشارة الطبيب قبل تناول مكملات أوميجا 3 في حال تناول أدوية أخرى أو المعاناة من أحد المشاكل الصحية.

 

تعتبر مكملات أوميجا 3 آمنة بشكل عام عند تناولها بالجرعات الموصى بها، ولكن قد يعاني بعض الأشخاص من بعض الآثار الجانبية الطفيفة، مثل:

  • الصداع.
  • طعم غير مرغوب فيه في الفم.
  • رائحة كريهة في الفم.
  • تقلصات في المعدة.
  • الإسهال.
  • الغثيان.

عند تناول مكملات أوميجا 3، يجب اتباع النصائح التالية:

  • استشر طبيبك قبل تناول مكملات أوميجا 3 إذا كنت تتناول أي أدوية أو كنت تعاني من أي حالات صحية.
  • ابدأ بتناول جرعة منخفضة من أوميجا 3 وقم بزيادة الجرعة تدريجيًا إذا لزم الأمر.
  • تناول مكملات أوميجا 3 مع الطعام لتقليل خطر حدوث آثار جانبية في المعدة.
  • تخزين مكملات أوميجا 3 في مكان بارد ومظلم.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

ارجوا افادتي اذا كان هناك اعشاب او دواء تساعد على الطول لفتاة عمرها 13 عام وقد بلغت سن البلوغ وقامت...

لا يوجد أي دواء يمكن أن يزيد في الطول الآ هرمون النمو في مرحلة ما قبل التحام الغضاريف المحيطة برأس العظام التي تعمل على نمو طول العظام ،أما اذا التحمت هذه الغضلريف فلا يمكن زيادة الطول بالأدوية . ولكن هناك زيادة الطول بالجراحة وأقدم طريقة لإطالة القامة هي إطالة عظام الرجلين وهي طريقة الأليازروف الروسية وأحدث طريقة هي طريقة المسمار النخاعي حيث يوضع مسمار داخل العظم ويتم تحريكه عن بعد بالريموت ولا يستعمل فيها أي مثبت أو جبس خارجي ولهذا يستطيع المريض تحريك رجله والوقوف .

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

السلام عليكم . انا شاب 23 عاما وطولى حوالى 178 سم ولكن وزنى حوالى 95 واستعمل مشروب شاى اخضر سيكم...

الشاي الأخضر ومدى تأثيره على حرق الدهون كما انه مفيد كمضاد للأكسده Anti Oxidant، ويتم عمل خلطة من: 1-الشاي الأخضر 2- الزنجبيل 3-النعناع 4- الكمون الطريقة : تغلى هذه المواد الاربعه وبنفس النســب في وعاء وتترك لمدة 10 دقائق ثم تصفى ويتم شرب كأس 200 ملل على الريق يوميا وكوب اخر قبل الغداء بنصف ساعه وقبل العشاء بنصف ساعة ولمدة شهر كامل مع ضرورة عمل حمية وعدم الإكثار من الأكل وتجنب الأطعمة المسببة للسمنة وخاصة الدهنيات كالزيوت والشحم والزبدة والشيكولاتة والجاتو والمكسرات.

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

هل فى غسل ملابس لبعض الاقارب مع ملابس اسرتى اى مشاكل صحيه؟ حيث انى اضطر لوضع الملابس جملة واحده فى...

الغالب أن لا ضرر ، ذلك أن الغسيل بالصابون والتسخين يقتل معظم الجراثيم الناقلة للأمراض. ولكن يجب الحذر عند وضع الملابس، وغرز الملابس التي تحمل إفرازات غير طبيعية.

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

أريد إجابة واضحة جزاكم الله أكد الطب في الاونة الأخيرة أن الماء البارد له من الفائدة ما ليس للماء الدافئ...

عزيزي , حتى في حالة الاستحمام في الماء البارد فإن درجة حرارة الجسم تبقى ثابتة بشكل كبير ولا تتأرجح الا في مجال ضيق جدا , ان الجسم البشري له القدرة على التأقلم ورفع درجة حرارته او خفضها حسب الوسط المحيط , اما بالنسبة لدرجة الحرارة الافضل للاستحمام , فالافضل ان يكون الماء دافئا او مائلا للسخونة فذلك يريح الجسم والعضلات خصوصا كما انه جيد في حالات الاصابة بالرشح والزكام ,,, والافضل ايضا بعد الانتهاء من الاستحمام ان تجعل الماء باردا لدقائق معدودة (ثلاث او خمس دقاائق ), فذلك من شأنه ان يزيد نشاطك وقدراتك , ويزيل عنك النعاس

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه