عند التبرز يخرج سائل ابيض سميك اظنة منوى بس مش دائما وانا متزوج هل مرض

عند التبرز يخرج سائل ابيض سميك اظنة منوى بس مش دائما وانا متزوج هل مرض
icon 22 فبراير 2013
icon 1427
عند التبرز يخرج سائل ابيض سميك اظنة منوى بس مش دائما وانا متزوج هل هذا مرض ولا طبيعيى ارجوا الرد والله يجازيكم خيرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هل يخرج مع البراز أم من الإحليلمع البول؟؟؟ 0 2013-02-24 06:50:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هل يخرج مع البراز أم من الإحليلمع البول؟؟؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

من فضلكم أريد السؤال عن الشخير أثناء النوم...بحيث أن زوجي وخلال النوم يشخر بصوت مرتفع حتى يكاد ينقطع نفسه في...

وهناك عدة وسائل للعلاج أهمها تدور حول تسليك الانسداد في الممرات الهوائية، لهذا ينصح المشخر بإنقاص الوزن (لتقليل الشحم حول الحلق) ووقف التدخين، لأنه يضعف عضلات الحلق، والنوم على الجانب لمنع اللسان من إغلاق المجاري التنفسية. وهناك علاج جراحي باستئصال اللهاة والحلق، ولكنها غير ناجحة ، كما أن هناك عدة وسائل حديثة هنا وهناك ولكن تأثيرها قليل. العلاج الأساسي هو إنقاص الوزن، ويوجد علاج آخر، هو جهاز تنفس يزيد الضغط أثناء النوم يمنع الشخير، ويزيد الضغط أثناء الشهيق والزفير فيمنع غلق أو تذبذب الأنسجة أثناء النوم، ويوجد أيضاً التدخل الجراحي من قبل أطباء الأنف والأذن عن طريق إزالة الأجزاء الزيادة الموجودة في الحلق والبلعوم.الأفضل مراجعة اختصاصي الأنف والأذن ،الحنجرة.

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

السلام عليكم زوجتي مرت بيوم عصيب و بكت كثيرا و ارتفعت درجة الحرارة لديها الى ال40 لكن الان عادت طبيعية...

الغالب أن الحالة نفسية، والمريضة بحاجة للرعاية والحنان، ومحاولة إخراجها من جو الرجهاض، فهي تعتقد أن الدنيا انتهت بالنسبة لها، وهي بحاجة للتشجيع وإشعارها بالأهمية ل زوجها وعائلتها. في حال استمرت الحالة يمكن أخذها إلى اختصاصي نفسي.

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

أريد أن أبطل شرب السجايا مش عارفه لا توجد لدي عظيمه قويه رغم المحاولات منذ 39 عام وانا تدخن وحاليا...

قبل أن نتحدث عن الجهة الطبيه في التوقف عن التدخين دعنا نمر سريعا على آثار التدخين السلبية النفسيه والاجتماعية في البداية المصروف العالي جدا نتيجة الإفراط في شراء السجاير الذي من المفروض أن تستفيد منه في اشياء مفيده رائحة المدخن للأسف غير مستساغة خطر التدخين السلبي اي عندما تدخن فإن أطفالك وأهلك يستنشقون هذا الدخان الضار ناهيك عن أن التدخين أهم عامل في حدوث سرطانات الرئة والفم واللثه وأمراض القلب الان يوجد أدوية معينه تساعدك عاى قطع التدخين متوفرة في الصيدليات والأفضل أن تكون تحت رعاية طبيب لأن بعضها يوجد لديه آثار جانبية في النهاية اهم نقطة هي العزيمة والاصرار فدونهما لن تستطيع الإقلاع عنه

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

لو سمحتو عندى برد شيدي وجسمى مكسر وعندى امتحان بعد بكرا مش عارف اعمل اية .. وياترى الدش الساقع مفيد...

يمكن تعاطي ادويه مضاده للالتهابات وخافضه للحراره كالباراسيتامول او الايبوبروفين مع الاكثار من السوائل الدافئه وعدم التعرض لتيارات البرد او الماء البارد كما ذكرتي

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

عملت لي الطبيب تحليل دم اسمه BSA وكانت نتيجته 2.14 . سؤالي ما معنى هذا التحليل وما مدلولات التحليل بمعنى...

هو فحص لمعرفة نسبة بروتين الالبيومين في الدم...والمعدل الطبيعي يكون بين 3.4- 5.4 ...كما يظهر أن النتيجة منخفضة قليلا..لمعرفة السبب يجب أخذ تاريخ مرضي شامل والتأكد من عدة مؤشرات أخرى..من اسباب انخفاض بروتين الدم بعض امراض الكبد والكلى وسوء التغذية ومشاكل إمتصاص في الجهاز الهضمي وعند الإصابة بحروق على مساحة كبيرة من الجسم...

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

ما هي المشروبات التي تحسن رائحة الجسم؟ وهل يجب تجنب أطعمة محددة، لأني أعاني من رائحة الجسم الكريهة وسمعت أن...

أود الإشارة بداية أنه لا يوجد أنواع محددة من المشروبات تساهم في التخلص من الرائحة الكريهة في الجسم على الرغم من ادعاء البعض إمكانية شرب أنواع محددة من المشروبات للتخلص من رائحة العرق.

 

يجدر الذكر أنه في المقابل فإن شرب بعض المشروبات أو تناول بعض الأطعمة قد تم ربطه برائحة الجسم الكريهة لدى البعض، وقد تختلف هذه الأطعمة والمشروبات بين الأشخاص، لذلك يجب تحديدها من قبل الشخص وتجنبها، ومن أكثرها شيوعًا التي تحتوي على الآتي:

  • الثوم.
  • البصل.
  • الكاري.
  • الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، مثل البروكلي، والكرنب.

أنصحك بمراجعة طبيب مختص في حال كانت الرائحة تفوق المعدلات الطبيعية فقد ترتبط رائحة الجسم الكريهة ببعض المشاكل الصحية، ومن النصائح التي تساهم أيضًا في تحسين رائحة الجسم ما يأتي:

  • غسل الملابس بشكل دوري.
  • استخدام مزيل عرق مناسب.
  • تبديل الجوارب بشكل يومي.
  • استخدام الملابس المصنوعة من القطن الطبيعي.
  • الاستحمام بشكل دوري.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه