زوجتي حامل في الاسبوع الاول هل تستخدم حمض الفوليكmg

زوجتي حامل في الاسبوع الاول هل تستخدم حمض الفوليكmg
icon 9 مارس 2016
icon 1861
زوجتي حامل في الاسبوع الاول هل تستخدم حمض الفوليك1mg؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

جرعة حمض الفوليك للحامل الموصي بها هي 400 mcg فقط ( 400 ميكرو جرام ) ويمكنك تناولها ابتداء من الاسبوع الاول للحمل 0 2016-03-09 23:56:11
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
دكتور صيدله
جرعة حمض الفوليك للحامل الموصي بها هي 400 mcg فقط ( 400 ميكرو جرام ) ويمكنك تناولها ابتداء من الاسبوع الاول للحمل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

سؤال من أنثى سنة 29

في علم الصيدلة

علما اني حامل بتوأم في الشهر السادس

اهلا بك! سيستيسيد (Cistiseid) عبارة عن مكمل غذائي يحتوي على مجموعة من المواد التي تحسن من صحة الجهاز البولي وخاصة اذا كانت المرأة تتعرض لالتهابات متكررة في الجهاز البولي. مكونات هذا المكمل الغذائي: ١. دي مانوز: وهو نوع من انواع السكر الطبيعي الذي يعتقد بانه مفيد للجهاز البولي ويتواجد بشكل طبيعي في الدراق والتفاح. ٢. يحتوي هذا المكمل على التوت البري الذي يتالف من مضادات اكسدة ومواد مفيدة للجهاز البولي. ٣. البروبيوتيك الحية التي تنتمي للاكتوباسيلاس: وهي عبارة عن بكتيريا حية نافعة للجسم وتتواجد بأجسامنا بشكل طبيعي ولكن نقصها يؤدي الى التعرض للالتهابات وبعض المشاكل الصحية. ٢. يحتوي هذا المكمل أيضا على فيتامين سي وفيتامين دي. لا يوجد مانع من استخدام هذا المكمل في الشهر السادس من الحمل ولكن يجب استشارة الطبيب المختص قبل ذلك للتأكد من الظروف صحية المتعلقة باستخدام هذا المكمل.

سؤال من أنثى سنة

في علم الصيدلة

أنا حامل في الشهر السابع وعندي التهاب بول وصفت لي الدكتورة مضاد حيوي augmentin هل هو آمن فترة الحمل وعلى...

اشكرك على هذا السؤال.الحقيقة دواء الاوغمنتين تصنيفه بالحمل B2 اي انه آمن بالحمل ويمكن استخدامه لكن بالاشهر الثلاثة الاولى نتحفظ على صرف اي دواء لانه بهذه الفترة يحدث تشكل للاعضاء الجنينية لكن فيما بعد يتم مناقشة اي دواء مع الطبيب المعالج وكل دواء له تصنيف عالمي بفترة الحمل.اذا لامانه من استخدام هذا الدواء في حالتك الآن.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه