ماهو علاج prostrim وما فوائدة

icon 12 مايو 2014
icon 7967
ماهو علاج prostrim وما فوائدة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يستخدم دواء البروستريم لعلاج تضخم البروستات الحميد ولكن لا يجب تناول اي دواء دون استشارة الطبيب 4 2014-05-14 04:49:41
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاوي
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاوي
الأنف والاذن والحنجرة
يستخدم دواء البروستريم لعلاج تضخم البروستات الحميد ولكن لا يجب تناول اي دواء دون استشارة الطبيب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

سؤال من غير معروف سنة

في علم الصيدلة

ماهو دواء ( Naxyn 500 ) وما هي استخداماته؟

هو الاسم التجاري لدواء اسمه "نابروكسين"،و هو ينتمي الى مجموعة من العلاجات تسمى "مضادات اللتهاب الغير ستيرويدية" و يستخدم العلاج في: يستخدم كمخفف للألم (الخفيف الى المعتدل) و خافض للحرارة التهاب الفقار الرثيائي أو التهاب الفقار المقسط علاج الالتهاب المفصلي الروماتيدي و الالتهاب المفصلي اليفعي علاج الفصال العظمي النقرس (النوبات الحادة) التهاب الوتر التهاب الجراب علاج أعراض عسر الطمث و ينصح تجنب تناول هذا الدواء على معدة فارغة لانه يسبب قرحة المعدة لقراءة المزيد ابحث عن نابروكسين في موسوعة الادوية

سؤال من أنثى سنة

في علم الصيدلة

ما هو دواء verman 2x وما استخداماته

يتوفر دواء فيرمان (بالإنجليزية: Verman 2x) على شكل كبسولات في علبة تحتوي 120 كبسولة ويستخدم تحت إشراف الطبيب المختص، ويحتوي دواء Verman 2x على المواد الفعالة التالية:

تعمل جميع هذه المكونات مجتمعة على تحسين توازن نظام الغدد الصماء في الجسم ودعم جهاز المناعة، والحفاظ على مستويات الهرمونات في الجسم ضمن المعدل الطبيعي في كل من الرجال والنساء، ودعم القدرة والصحة الجنسية من أجل تحسين القدرة على الإنجاب من خلال تحسين ودعم الخصوبة والعمل على زيادة فرصة حصول الحمل من خلال التركيز على تحسين إنتاج السائل المنوي وزيادة حركة الحيوانات المنوية وعددها، وزيادة الرغبة الجنسية.

يفضل استخدام المكمل الغذائي تحت إشراف الطبيب المختص بجرعة كبسولة واحدة يومياً بعد الطعام أو حسب ما يراه الطبيب مناسباً.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في علم الصيدلة

ما هو دواء ‏paxera‏ وما هي فوائده؟

دواء باكسيرا (‏paxera ) يحتوي المادة الفعالة باركسوتين (paroxetine ) ، يعمل هذا الدواء على زيادة نسبة السيريتونين في الجهاز العصبي المعروف بتأثيره المحسن للمزاج و المزيل للاكتئاب و قد يستخدم في اضطرابات قبل الحيض. لا ينصح باستخدامه للحامل أو المرضع أو في الأطفال. هذا العلاج له تأثير مثبط للجهاز العصبي لذلك يجب توخي الحذر عند ممارسة أنشطة أو مهام تتطلب تركيزاً مثل قيادة السيارة أو تشغيل الآلات المختلفة، خاصة في حال تناول علاجات أخرى مثبطة للجهاز العصبي المركزي بالتزامن مع العلاج. من أعراض العلاج الجانبية: نعاس أو أرق، صداع، دوار غثيان، إمساك أو اسهال، جفاف في الفم فرط التعرق انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية، مشاكل في القذف ضعف في العضلات ازدياد أو فقدان الوزن هذا الدواء له العديد من التفاعلات الدوائية لذلك ينصح بتجنب تناول أي أدوية أخرى دون استشارة طبية .

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

ما هو دواء دايميتكون وكيفيه استخدامه

يستخدم كعامل مضاد للتطبل و مضاد لتشكل الغازات المعدية , يستخدم عند الشعور بالأعراض السابقة المترافقة مع أنواع طعام معينة , أما في حال كانت هذه المشكلة مستمرة (أي تحدث مع جميع أنواع الطعام) فأرجو زيارة الطبيب المختص لتحديد السبب و إجراء الفحوصات اللازمة.

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

فيما يستعمل هذا العلاج "(ليفازو)" وما هي اضراره وهل يوجد علاج افضل منة

ليفازو تركيبه الكيميائي (بيتافاستاتين) و هو ينتمي لعائلة الستاتينات المسؤولة عن تنظيم الشحوم و الكوليسترول في الدم . البيتافاستاتين (ليفازو) هو أجدد عنصر في هذه العائلة و قد بينت التجارب فعالية هذا الدواء في تخفيض شحوم الدم وقلة أثاره الجانبية.

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

ما هو دواء Nucleo c.m.p forte ولما يستخدم وما هي فترة علاجه وشكرا

يحتوي دواء Nucleo Cmp Forte على المادة الفعالة سيتيدين يوريدين وهي تلعب دور في العديد من العمليات العصبية ويستخدم في علاج الإعتلالات العصبية الطرفية.

أما بالنسبة لفترة العلاج فيتم تحديدها بواسطة الطبيب.

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه