ما فائدة مرهم Anestol

icon 17 يوليو 2017
icon 31156
ما فائدة مرهم Anestol
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مخدر موضعي بشكل عام 1 2017-07-19 06:23:40
الصيدلاني مهند قصاب
الصيدلاني مهند قصاب
صيدلاني
مخدر موضعي بشكل عام

تعليقات الزائرين

زائر زائر

هل يمكن استخدام مرهم ( anestol) للبواسير للمرأة المرضعة

icon 29 يناير 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الصيدلة

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

ما فائدة علاج lysanxia ?

يحتوي دواء ليزانكسيا على المادة الفعالة برازيبام، وتنتمي هذه المادة لعائلة الأدوية المضادة للقلق. فهو يستخدم في علاج القلق، بالإضافة إلى ذلك فهو يمتلك خصائص مهدئة، مضادة للتشنجات ومرخية للعضلات الهيكلية. وعند استخدام هذا الدواء للعلاج يكون ذلك تحت إشراف طبي مع أهمية الوعي بالنقاط التالية:

  • يمكن أن يسبب استخدام هذه الأدوية ادمان عليها، لذلك يقوم الطبيب بوصفها بجرعة محددة ولفترة محددة يجب تقليل استخدامها بعد ذلك لحماية الجسم من الادمان عليها.
  • كما يمكن أن تسبب أعراض جانبية تختلف حسب الجرعة وحسب طبيعة الشخص، ومن هذه الأعراض الجانبية (صداع الراس، أو الهيجان، أو الأرق، أو الالتباس، أو ألم عضلي، أو الخدر والوخز في القدمين أو اليدين).
  • في بعض الحالات يمكن أن يسبب العصبية والعدوانية، والكوابيس.

لذلك ينصح بالمتابعة وإشراف الطبيب عند تناول هذا العلاج.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في علم الصيدلة

ما فائدة depakine

الاسم العلمي للعلاج هو الفالبوريك أسيد، و يعمل على منع تكون نوبات الصرع أو الاختلاج في الدماغ، لذا فهو يستخدم (كعلاج وحيد أو مع علاجات اخرى) في السيطرة على أنواع معينة من نوبات الصرع أو النوبات الاختلاجية. لا يعمل العلاج على الشفاء من مرض الصرع، و لكن يساعد على التحكم في النوبات من حيث تقليل تكرارها. قد يستخدم في علاج أمراض و حالات أخرى يحددها الطبيب

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

ما فائدة فيبراميسين

يحتوي الفيبرامايسين على الدوكسيسايكلين وهو مضاد حيوي يستعمل في الاساس لعلاج تلوثات مسالك التنفس، غدة البروستاتة، جهاز التناسل وهو فعال جدا ضد تلوثات بكتيريا المتدثرة (Chlamydia). كما ويتم استعماله لعلاج حب الشباب ويجب استخدامه بعد استشارة الطبيب

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

ما فائده الدواء triple omega 3-6-9

هو مزيج من زيت السمك (omega 3) و زيت نبتة لسان الثور ( omega 6-9) و زيت بذور الكتان ( omega 3-6-9) يعزز صحة القلب و الدورة الدموية و يساعد على تخفيض مستوى الكوليسترول في الدم و تحويل الكوليسترول الضار الى الكوليستيرول المفيد, و يساعد على تخفيض ضغط الدم المرتفع هذه الفوائد مجتمعة تساعد على منع حدوث نوبات قلبية , و يساعد على تجديد خلايا البشرة و تقوية جهاز المناعة كما أنها تستطيع تخفيض آلام التهاب المفصل الروماتيزمي.

سؤال من ذكر سنة

في علم الصيدلة

ما فائدة دواء دواء mefsal ؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه