انا فى العشرينات اعانى من تساقط الشعر من سن المراهقه تقريبا من عمر وبش

انا فى العشرينات اعانى من تساقط الشعر من سن المراهقه تقريبا من عمر وبش
icon 28 أبريل 2011
icon 2438
انا فتاه فى العشرينات اعانى من تساقط الشعر من سن المراهقه تقريبا من عمر 16 وبشكل غير طبيعى انا لا اشكو مرض معين وتحليل الدم سليم ولا اعانى من الغده الدرقيه بالنسبه للهرمونات لم اجرى لها تحليل من قبل لانى لا ارى اضطراب واضح يقلقنى هل معنى ذلك انى اعانى من التساقط الوراثى و ما التحاليل اللازمه للتأكد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجعي طبيب جلديه 1 2011-05-08 18:37:00
طاقم الطبي
طاقم الطبي
راجعي طبيب جلديه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بعلم الوراثة

سؤال من أنثى سنة

في علم الوراثة

هل امراض الدم الوراثية تكون موجوده في الإنسان من الولاده أم أنه ممكن أن تظهر فجأة في أي وقت من...

المرض الوراثي يعني أنه موجود منذ الولادة، ويكفي اختبار واحد في الحياة لمعرفة وجود أمراض وراثية، ولكن أحيانا يلزم تكرار الفحص لاحتمال الخطأ الانساني في المختبر.

سؤال من أنثى سنة

في علم الوراثة

عندي استشاره وارجو انا تفيدونى انا مقبله على الزوج ونتيجة تحليل الزوج كانت انى حامل الى الانيمياء وكذلك الزوج حامل...

اذا كان الام والاب حاملان لمرض الثلاسيميا فنسبه ان يكون لديهم طفل مريض بالثلاسيميا(اي لديه الاعراض) هو 25% اما نسبه ان يكون لديهم طفل حامل فقط للمرض هو 50%. ولا يمكن تفادي هذا الا عن طريق اجراء طفل انابيب حيث ان بعض المراكز يمكنها دراسه الجينات عند اجراء طفل انابيب. اما بالنسبه الى استعمال حبوب مانعه للحمل فيمكنك ذلك, فاستخدامها لن يؤثر على حصول الحمل في المستقبل,ولكن عليك استخدامها بعد استشاره طبيبك, حيث بعض النساء لا يمكن اعطائها هذه الحبوب لاسباب عديده مثل وجود صداع نصفي لدى السيده او امراض بتخثر الدم وغيرها.... وكذلك على الطبيب مناقشه الاعراض الجانبيه التي قد تحدث لدى البعض نتيجه استخدامها مثل الغثيان، الصداع، الافراط في الاكل ، ازدياد الوزن، تقلب في المزاج والتعب وغيرها من الاعراض .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه