صديقة لي تعاني من تبول مع وجود دم بكثرة اجرت تحليل فأتضح أن نسبة السكر 260 وهي بعمر45 سنة و متزوجة ولم تنجب أجرت مند أكثر من 6 سنوات عملية لإزالة كيس ليفي خارج الرحم تحديدا تحت المثانة فبما تنصحونها.

icon 1 ديسمبر 2010
icon 490
صديقة لي تعاني من تبول مع وجود دم بكثرة اجرت تحليل فأتضح أن نسبة السكر 260 وهي بعمر45 سنة و متزوجة ولم تنجب أجرت مند أكثر من 6 سنوات عملية لإزالة كيس ليفي خارج الرحم تحديدا تحت المثانة فبما تنصحونها.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انصحها بمراجعه اخصائي مسالك بوليه لاجراء الفحوصات اللازمه للمسالك لمعرفه سبب الدم بالبول. كما انصحها بمراجعه اخصائي نسائيه اخصائي عقم واخصاب لاجراء فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه لاستبعاد وجود الياف رحميه وكذلك لاجراء فحص داخلي للتاكد من ان هذا النزيف من البول وليس من الرحم او عنق الرحم ,وكذلك اجراء فحص لهرمون FSH لمعرفه مخزون البويضات لديها وان كان هناك فرصه لديها للمساعده على الحمل. 0 2010-12-09 23:28:10
طاقم الطبي
طاقم الطبي
انصحها بمراجعه اخصائي مسالك بوليه لاجراء الفحوصات اللازمه للمسالك لمعرفه سبب الدم بالبول. كما انصحها بمراجعه اخصائي نسائيه اخصائي عقم واخصاب لاجراء فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه لاستبعاد وجود الياف رحميه وكذلك لاجراء فحص داخلي للتاكد من ان هذا النزيف من البول وليس من الرحم او عنق الرحم ,وكذلك اجراء فحص لهرمون FSH لمعرفه مخزون البويضات لديها وان كان هناك فرصه لديها للمساعده على الحمل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بمرض السكري

سؤال من أنثى سنة

في مرض السكري

لسلام عليكم سألت سابقا عن والدتي التي تشكو من قرابة شهرين من ألم منالجانب اليمين يمتد للسرة مثل وخز الابر...

بما أنها لا تعاني من شيء إلا السكري، فقد يكون السبب هو السكري فعلاً، الذي يصيب الأعصاب الطرفية أيضاً، ويقلل نشاط الدورة الدموية الطرفية، ربما على الوالدة المشي أو ممارسة رياضة خفيفة لتنشيط الدورة الدموية، وكذلك طبعاً يجب الحفاظ على مستوى السكري في الدم بكل الطرق الممكنة.

سؤال من ذكر سنة 40

في مرض السكري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي جدتي تعاني من مرض السكري قبل شهر تقريبا أصيبت بتسمم غذائي نقلت على إثره...

اخي الكريم ارجو توضيح سؤالك ماذا تقصد بالفشل؟ لامكانية الاجابة فهذا العمر حرج بسبب احتمال كبير لتلف القشرة الدماغية ووجدود مرض ارتفاع سكر الدم الذي يرتفع باي التهاب ميكروبي وراتفاع درجة الحرا رة يؤثران على الجهاز العصبي المركزي و اختلال وظائفه في هذا العمر

سؤال من ذكر سنة

في مرض السكري

هل الفحوصات العادية التي تؤخذ من اليد ومن جهاز فحص السكر بالأصبع كافيه للتأكد من عدم وجود مرض سكري لي...

لا يمكن الاكتفاء فقط بجهاز الفحص المنزلي للتأكد من الاصابة بالسكري بل يجب اجراء فحص السكر التراكمي (معدل نسبة السكر في الدم لمدة ثلاثة شهور) (HbA1c)

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه