مركز دبي الطبي اخصائي في

مركز دبي الطبي

Verified
مركز دبي الطبي معتمد أيضاً من قبل مجلس الجودة ومركز تخطيط وجودة الرعاية الطبية (CPQ) التابع لمدينة دبي الطبية. والمركز يعتبر مرفقا طبيا متكاملا من العيادات الخارجية ،حيث يضم عيادات مجهزة بأحدث التقنيات الطبية و يعمل بهذا المركز أطباء يقدمون خدماتهم الصحية وفقا للمعايير الدولية في جميع التخصصات العامة والفرعية. يتميز المركز بالمستوى التقني العالي وتعدد الاختصاصات والتي تسهم بدورها في توفير خدمات طبية عالية المستوى من خلال أحدث الوسائل التقنية المتطورة وأرقى التجهيزات الطبية لتلبية مختلف احتياجات المرضى وذلك عن طريق كفاءات طبية من الاستشاريين والمتخصصين من حملة البورد الأمريكي والكندي والزمالات الأوربية. إضافة إلى ذلك يوفر المركز خدمات رفيعة المستوى تضاهي تلك التي تقدمها أبرز المؤسسات الطبية العالمية، وتتوافق مع المعايير الدولية المعتمدة ويوفر خدمات تشخيصية وعلاجية راقية تعتمد تكنولوجيا متقدمة ضمن اختصاصات طبية متنوعة تشمل أمراض القلب، والطب الوقائي، وطب الأسنان، والأمراض الجلدية. كما يضم مركزاً لأمراض السكري، ويوفر علاجات تخصصية في الطب الغذائي، وأمراض الجهاز الهضمي، وطب العيون، والجراحة العامة وقسم الأشعة مجهز بأحدث التقنيات التي ترتبط بالعيادات الكترونياً بالإضافة إلى أن المختبر مجهز بالكامل، ويعمل بالتعاون مع مجموعة من المراكز العالمية.
مركز دبي الطبي معتمد أيضاً من قبل مجلس الجودة ومركز تخطيط وجودة الرعاية الطبية (CPQ) التابع لمدينة د...

+ قراءة المزيد

location

دبي ، الامارات

المدينة دبي الطبية

971-4-429-XXXX

971-4-429-7777 اضغط لإظهار الرقم

أطباء في نفس التخصص

لا توجد معلومات

مصر، المنوفيه

اشمون المنوفية

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من male ,

ارتفاع ضغط الدم

يزول ارتفاع الضغط الناجم عن العصبية خلال وقت قصير فلا داعي للقلق، ولكن عليك الاسترخاء ومحاولة تجنب العصبية والتوتر الدائم، كما أنصحك بقياس ضغط الدم عدة مرات في الأيام القادمة للتأكد من عدم وجود ارتفاع في ضغط الدم.

 

للتخفيف من الضغط العصبي بعد تجربة موقف محبط أو مؤلم، يمكنك اتباع بعض الخطوات للاسترخاء واستعادة الهدوء، وفيما يلي توضيح لبعض منها:

  • التنفس العميق: اجلس أو اضطجع بشكل مريح، ثم اغلق عينيك وركز على التنفس ببطء، اسحب الهواء بعمق من خلال الأنف، ثم اتركه يخرج ببطء عبر الفم. كرر ذلك لمدة دقيقتين على الأقل.
  • التأمل والاسترخاء: اجلس في بيئة هادئة وحاول الاسترخاء قدر الإمكان.
  • النشاط البدني المعتدل: قم بنشاط بدني خفيف مثل المشي، حيث يساعد النشاط البدني المعتدل على تحرير التوتر وزيادة الشعور بالهدوء.
  • تغيير البيئة: ابتعد عن مصدر التوتر إذا كان ذلك ممكنًا، وخذ استراحة قصيرة خارج المنزل أو في مكان هادئ.
  • التفكير الإيجابي: حاول تغيير نمط التفكير للتركيز على الأمور الإيجابية، تذكر أن المشاكل المؤقتة تمر بالجميع، وأنك قادر على التعامل معها بشكل فعال.

معظم الأوقات، يختفي الضغط العصبي بعد فترة وجيزة عندما تستجيب لهذه الإجراءات، إذا استمر الضغط العصبي لفترة أطول أو أثر بشكل كبير على حياتك اليومية، يُنصح بمراجعة الطبيب للحصول على مشورته وتحديد الطرق المناسبة لضبط النفس.

 

للمزيد:

سؤال من male ,

ارتفاع ضغط الدم

أتمنى لك السلامة، وأود الإشارة بداية إلى أن ارتفاع ضغط الدم عند العصبية فقط لا يعني الإصابة بارتفاع ضغط الدم العصبي فارتفاع ضغط الدم العصبي يتطور نتيجة اضطراب في وظائف الأعصاب المسؤولة عن تنظيم ضغط الدم.

 

أما ارتفاع ضغط الدم عند العصبية فهو أمر طبيعي ولا يستدعي القلق ويحدث لدى جميع الأشخاص، ولكن يجب تجنب تكرار العصبية لتجنب تطور مضاعفات صحية تؤثر في سلامة القلب والأوعية الدموية.

 

أنصحك بمحاولة الاسترخاء قدر الإمكان وضبط النفس للسيطرة على ضغط الدم، ويجب عليك قياس ضغط الدم بشكل دوري خلال اليوم للتأكد من عدم ارتفاع ضغط الدم في الأوقات الأخرى وهو ما يستدعي مراجعة الطبيب لتحديد أسباب ارتفاع ضغط الدم ووضع خطة علاجية مناسبة لحالتك الصحية.

 

للمزيد:

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي