شراكة جديدة بين الطبي وأمهات 360 لرفد المحتوى الطبي والتربوي العربي

شراكة جديدة بين الطبي وأمهات 360 لرفد المحتوى الطبي والتربوي العربي

2018-04-11

موقع الطبي وأمهات 360 سعيدون بإعلان شراكة مميزة لتقديم محتوى جديد وغني شامل لنواحي الصحة، الأمومة، أسلوب الحياة والتغذية للمستخدمين.

 

الطبي هو أول وأكبر موقع طبي عربي بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وموقع أمهات 360 هو موقع الكتروني للأمهات والآباء لتوعيتهم بأحدث المعلومات عن التربية والصحة للأطفال، من خلال التعاون مع أفضل الخبراء من الوطن العربي وتقديم نصائح موثقة، من خلال مقالات، فيديوهات، ورشات عمل. أمهات 360 هو الموقع الوحيد الذي يقدم معلومات عربية أصلية (غير مترجمة) من المصدر، إلى جانب قصص ملهمة لتجارب أمهات لاستخلاص النصائح منها. رؤيتنا تتمثل في بناء مجتمع منفتح ومثقف من الأمهات في الوطن العربي، مما ينعكس مباشرة على تربية جيل واعٍ، وذكي لبناء المستقبل الجديد.

حول موقع الطبي

"يزور موقع الطبي أكثر من 10 مليون مستخدم شهرياً للحصول على إجابات ونصائح حول استفساراتهم الطبية." حسب ما قال المدير التنفيذي والمؤسس لموقع الطبي جليل اللبدي: "الطبي وأمهات 360 يشكلون شراكة قوية ومتكاملة لأهداف مشتركة في نشر الوعي حول مفهوم الحياة الصحية في الوطن العربي، نأمل بإيصال المعلومة الموثوقة للمستخدمين بشكل سهل وبسيط وإعطائهم فرصة الوصول للخبير الصحي أو التربوي المناسب".

 

يتولى الطبي إدارة أول خدمة استشارات طبية في المنطقة عبر إيصال المريض باتصال صوتي عالي الوضوح مع أفضل الأطباء المعتمدين مباشرة وفي أي وقت بواسطة الهاتف الذكي أو الموقع في 10 دول عربية تشمل الأردن، السعودية، الإمارات، مصر، عُمان، البحرين، الكويت، العراق، قطر وفلسطين.

يفخر الطبي بنشر أكثر من 1.6 مليون صفحة محتوى صحي بأقلام أكثر من 10,000 مقدم رعاية صحية من الوطن العربي من مقالات، فيديو، أسئلة وإجابات، موسوعة المصطلحات والأدوية. إلى جانب الدليل الطبي الشامل للأطباء، المستشفيات، الصيدليات، المختبرات وخدمة المشخص الطبي.

حول موقع أمهات 360

تم تأسيس موقع أمهات 360 عام 2016 لإعطاء الأمهات القوة العلمية و الإلهام للتواصل مع أمهات العالم العربي. ينشر الموقع أحدث المقالات والفيديوهات حول تربية وصحة الطفل بالتعاون مع نخبة من المختصين بهذه الأمور في المنطقة. ينظم الموقع أيضاً ورشات عمل شهرية لمساعدة وتعليم الأهالي على التعامل مع القضايا الهامة التي تخص أطفالهم. 77,000 شخص يتابع أمهات 360 على مواقع التواصل الاجتماعي و 60,000 مستخدم يزور الموقع شهرياً من الأردن، الإمارات العربية المتحدة، مصر ولبنان.

* لتعرف اكثر عن الموضوع تحدث مع طبيب الان .
تاريخ الاضافه :
تاريخ التعديل : 2018-08-18 04:23:02

Altibbi
https://www.altibbi.com موقع الطبي وأمهات 360 سعيدون بإعلان شراكة مميزة لتقديم محتوى جديد وغني شامل لنواحي الصحة، الأمومة، أسلوب الحياة والتغذية للمستخدمين. الطبي هو أول وأكبر موقع طبي عربي بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا،
Altibbi Login Key 1 2 4