الاخبار الطبية والصحية - إدمان

سيتم افتتاح عيادة طبية جديدة للعلاج بالماريجوانا في شمال غرب لويزيانا. تعترف ولاية لويزيانا ب 14 حالة مرضية تمت الموافقة عليها ليتم علاجها باستخدام الماريجوانا الطبية. 

طلب خبراء في مجال المخدرات وتطبيق القانون في أمريكا من الإمارات تقديم خبرتها في تدريب أخصائيي الرعاية الصحية في المنطقة. بموجب الخطة سيسافر مستشاروا الإدمان على المخدرات من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى السودان، مصر والأردن لنقل تجارهم وتعليمم مهاراتهم.

في حين أن الكيتامين يفعل العجائب كعلاج مضاد للاكتئاب، اكتشف الباحثون شيئًا يتعلق بآلية عمل الكيتامين حيث أنه قد يؤثر فعليًا على أدمغة المرضى.

بالرغم من أن شرب المشروبات الكحولية بشكل معتدل قد يحمي من أمراض القلب، إلا أن الباحثين وجدوا أن خطر الإصابة بالسرطان والأمراض الأخرى يفوق هذه الحماية.

تحققت دراسة علمية جديدة من سمية الأدوية المختلفة ووجدت أن الماريجوانا أقل سميّة بشكل ملحوظ من جميع المواد الأخرى المدرجة في القائمة، بما في ذلك عقاقير غير مشروعة، بالإضافة إلى الكحول والتبغ.

أدرجت منظمة الصحة العالمية كلمة "اضطراب الألعاب" في قائمة التصنيف الدولي للأمراض وهو مرجعها للأمراض المعروفة والمشخصة. هذا يعني أن تشخيص وتمويل علاج الأشخاص المدمنين على ألعاب الفيديو يجب أن يصبح متاحًا على نطاق أوسع.

تعتبر مسكنات الألم السبب الأول للأزمة الأفيونية الحالية المتمثلة بزيادة سوء استخدام المخدرات وإدمانها، تقف وراء ذلك لعبة تسويقية تمارسها شركات الأدوية على الأطباء. 

هناك أطفال لا تتجاوز أعمارهم 11 سنة تتم معالجتهم من إساءة استخدام عقار القلق زاناكسيستخدم زاناكس (Xanax)، وهو الاسم التجاري للمخدر ألبرازولام (Alprazolam) لعلاج القلق ونوبات الذعر.

وجدت دراسة جديدة أن ثلاثة أشخاص على الأقل من بين خمسة أشخاص قاموا بتجربة السجائر يصبحون في نهاية المطاف من المدخنين يومياً فى مرحلة ما. آلية ونتائج الدراسة حلل باحثون في المملكة المتحدة استج
9 أطعمة غير صحية تسبب الادمان 1. بيتزا تقييم الإدمان على الأغذية: 4.01 وفقا لوزارة الزراعة الأمريكية 13٪ من سكان الولايات المتحدة يأكلون البيتزا كل يوم، أي 1 من كل 8 الأميركيين. 2. الشوكولاته
Altibbi Login Key 1 2 4