خشب الصندل الصناعي قد يساعد على علاج الصلع

خشب الصندل الصناعي قد يساعد على علاج الصلع

2018-09-24

وجد الباحثون علاجًا محتملًا لتساقط الشعر، ولهذا العلاج رائحة جيدة جدًا!

قد يكون لخشب الصندل الصناعي تأثير محفز على بصيلات الشعر لدينا، مما قد يؤدي إلى زيادة في نمو الشعر.

توصل الباحثون إلى أن مستقبلات الشم OR2AT4 لديها القدرة على تنظيم نمو الشعر البشري. تستند هذه النتائج الجديدة إلى حد كبير على سمة مهمة في بصيلات الشعر لدينا وهي حقيقة أنها تحتوي على مستقبلات شمية تعرف بـ OR2AT4.

قد أظهرت الأبحاث السابقة أن للمستقبلات الشمية OR2AT4 القدرة على إحداث شفاء الجروح في البشرة. عند النظر إلى الارتباط الوثيق بين نمو الشعر والتئام الجروح أراد فريق البحث استكشاف ما إذا كان هناك طريقة لتسهيل نمو الشعر أيضًا.

لاحظ الباحثون أنه يبدو أن التعرض لخشب الصندل الصناعي يحفز نمو الخلايا، مما يؤدي إلى إبطاء موت بصيلات الشعر وإطالة مرحلة النمو في دورة حياة الشعر.

لا تعتبر هذه بعد علامة على بدء الناس برش روائح خشب الصندل على فروة الرأس، حيث كما لوحظ زيادة في نمو الشعر فقط على مدى فترة ستة أيام، و ذلك لا يشير إلى ما إذا كانت هذه الآثار دائمة أو قادرة على عكس الصلع.

يجدر الإشارة والأخذ بعين الاعتبار أن التجربة تم إجراؤها على عينات من فروة الرأس بدلاً من على أشخاص فعليين أحياء. يجري حاليا التخطيط لإجراء تجارب إكلينيكية أكبر.

تاريخ الاضافه :

شارك المقال مع اصدقائك ‎

هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
Altibbi
https://www.altibbi.com

وجد الباحثون علاجًا محتملًا لتساقط الشعر، ولهذا العلاج رائحة جيدة جدًا! قد يكون لخشب الصندل الصناعي تأثير محفز على بصيلات الشعر لدينا، مما قد يؤدي إلى زيادة في نمو الشعر.

Altibbi Login Key 1 2 4