أكبر ثمانية أخطاء تفعلها عند التدريب على الألات الرياضية

أكبر ثمانية أخطاء تفعلها عند التدريب على الألات الرياضية

2012-01-30


أخبار الطبي. توقف عن ممارسة هذه الأخطاء  في التمرينات  وأنت على آلة الرياضية وقم  بزيادة  حرق السعرات الحرارية .و من هذه الأخطاء:

1. أنت كسول جدا في إدخال المعلومات الخاصة بك.
يتم معايرة معظم الآلات لوزن   150باوند، ولكن ادخال المعلوملت الخاصة بك مثل وزنك تساعدك  في تحديد السعرات الحرارية التي حرقتها بشكل أكثر دقة. يقول جينيفر كاسيتي وهو فيزيولوجي في ممارسة الرياضة أن هذه الرياضة تهدف إلى حرق 100 سعرة حرارية في حوالي 10 دقائق .

   
2. مقاومة الجهاز الرياضي صفر.

 تأكد من أنك تستخدم المقاومة الكافية  في الشد والسحب خلال خطوة. ثم ، أكمل  بوتيرة معتدلة حتى تشعر وكأنك تفعل كل ما يمكنك القيام به.
     

3. الوقوف بشكل منحني و ليس باستقامة.

 الوقوف بشكل مستقيم  يساعد على إطالة عضلات البطن ، مما يتيح لك فرصة تقوية عضلات الجزء العلوي من الجسم .

4.صوت جهازك عاليا وكأنه أداة جاهزة للإقلاع    

 إذا كنت تسمع أزيز آلة الرياضة  بينما كنت تمارس التمرينات  ، فهذا يعني أنك تسير بسرعة كبيرة من دون مقاومة بما فيه الكفاية ، وهو ما يعني أنك لا تحصل على حرق الكثير من السعرات الحرارية في وقت ممارستك للتمارين. إن الإعتدال في السرعة والمقاومة يجعلك تستخدم عضلاتك بشكل جيد وتحافظ عليها ،وتتحسن ضربات قلبك .
 
5. عدم تغيير الجهد المبذول منذ شهور.

تقول أوروبا  أن الفترات هي طريقة رائعة لتفريق رتابة الجهاز وزيادة حرق السعرات الحرارية . يمكنك القيام بذلك بإحدى الطريقتين : اترك المقاومة ثابتة وقم بتغيير وتيرة الجهاز  الخاص  بك (سريع لمدة 1 دقيقة ؛ معتدلة لمدة 4) أو الحفاظ على السرعة وتغير مقاومتكم (المقاومة تحديا لمدة 1 دقيقة ؛ معتدلة لمدة 4).

6. أنت تتحرك لغاية أنك لا تشعر بقدميك.

تقول كاستيي  أن واحدة من أخطاء في استخدام الجهاز الرياضي الشكل الأكثر شيوعا هو وضع الكثير من الضغط على أصابع القدم ، والتي يمكن أن تجعل قدميك تشعر بالخدران وتجعل التمرين قصير .  بدلا من ذلك ، قف بجهازك الخاص بك على الكاحل ، والذي يسمح لمجموعات العضلات الكبيرة للعمل بجد ويمنحك القدرة على التحمل لفترة أطول .

7. عدم استخدام نصفك العلوي في التمارين.

أن دمج حركة المقابض يومين في الأسبوع لتحفيز الجزء العلوي من جسمك على العمل ، والتمسك بالمقابض المستقرة بالأيام الأخرى . عندما كنت تعمل بتحريك الذراعين والساقين ، ومحاولة التركيز على ذراعيك لمدة 1 دقيقة ، ثم على  ساقيك لمدة 4 ، وكرر أداء هذا  من خلال التمرين.

 

المصدر: foxnews

* لتعرف اكثر عن الموضوع تحدث مع طبيب الان .
تاريخ الاضافه : 2012-01-30 11:51:14
تاريخ التعديل : 2017-11-24 08:27:35

1 2 4