حالة نادرة تجعل إمرأة تبدو كالحامل بعد الأكل

حالة نادرة تجعل إمرأة تبدو كالحامل بعد الأكل
٠٨‏/٠٨‏/٢٠١١

أخبار الطبي. ذكرت صحيفة " ديلي ميل " أن امرأة شابة من المملكة المتحدة لديها حالة نادرة وغامضة تؤدي إلى انتفاخ  بطنها لحجم امرأة حامل في كل مرة كانت تأكل.

" كيري داون سويل " (23 عاما) من كانوك، ستافوردشاير، تلبس عادة حجم 10 الجينز -- باستثناء عندما تأكل وجبة الطعام . وعندما يصبح بطنها منتفخاً جداً، تفترض الناس أنها حامل منذ عدة أشهر، وبعد ساعات قليلة في وقت لاحق، تنكمش معدتها مرة أخرى إلى حجمها الطبيعي – و هكذا حتى تأكل مرة أخرى.

وقالت " داون سويل "  انه يجب عليها ارتداء بناطيل الحمل أثناء تناول الطعام.

الأطباء لا يجدون اسم أو سبب لحالتها، ولكن" داون سويل " تشير إلى أنها لها حالة "أطفال الغذاء " وقالت ان المشكلة بدأت لديها منذ سن البلوغ.

وقد اختبر الأطباء الحساسية الغذائية لدى " داون سويل  " ، وأعراض القولون العصبي و مرض الحساسية للقمح، ولكن الاختبارات كانت سلبية. وقد حاولت أن تتوقف عن تناول أنواع معينة من الأطعمة لمعرفة ما إذا كانت المشكلة قد تذهب و لا تعود ، ولكن لا شيء حدث .

و قالت " داون سويل " : " أنا أشاهد و أتابع ما أقوم بأكله ، و أواظب  ممارسة التمارين ، لذلك فأنا أشعر بالخزي عندما في نهاية المطاف يحدث هذا الانتفاخ ". واضافت :  " لقد طلب مني عدة مرات عندما أكون هكذا بسبب الولادة، وأنا عادة ما أبرر ذلك بأن طفلي يأكل الشواء " .

 

 

 

 

المصدر: foxnews

 

تاريخ الإضافة:

شارك المقال مع أصدقائك
هل تريد التحدث مع طبيب الآن؟
altibbi
altibbi
آلاف الأطباء متاحين للاجابة على اسئلتك مجاناَ