ارتفاع عدد الأشخاص يعانون من الآلام التي يمكن تجنبها

ارتفاع عدد الأشخاص يعانون من الآلام التي يمكن تجنبها

2012-01-15

أخبار الطبي. يقول الخبراء بان العديد من الأشخاص يعانون من الألم طويل الأمد والذي  يمكن الوقاية منه  وتجنبه  أو "  الافضل بكثير" معالجته .

  وقال تقرير صادر عن جمعية الصيادلة من المملكة المتحدة للصيدلة السريرية وجامعة كوليدج في لندن (UCL)  ان عدد الأشخاص الذين يعانون من الآلام المستمرة في ارتفاع مستمروذلك  مع عدد أكبر من الاشخاص الذين  يعيشون لمدة أطول.

  الحالات مثل امراض الظهر ، الروماتزم  والتهاب المفاصل, وتلف الأعصاب في  الاشخاص الذين يعانون من السرطان والسكري وإصابات الحوادث ، بما في ذلك آثار ما بعد الجراحة ، كلها تعتبر أسباب  شائعة لآلام مستمرة.

تسبب ظروف معينة  مستويات مختلفة من آلام متقطعة أو مستمرة  لكل خمسة اشخاص من 10 مليون شخص في مختلف انحاء المملكة المتحدة   .

  وقال البروفسور ديفيد تايلور من كلية الصيدلة وكلية لندن الجامعية أن معالجة الألم "مهملة في كثير من الأحيان" على الرغم من وجود الألم والذي  يكلف البلاد أكثر من 10 بليون دولار  سنويا  وهذا الالم مجهول السبب ومن الصعب التخلص منه . وهذا قبل أن تؤخذ تكاليف المعيشة الشخصية مع  وجود الألم  بعين  الاعتبار.

 يعتقد بانه بالفعل أربعة من أصل خمسة أشخاص بإنهم بجب أن يذهبوا الى الصيدليات عند وجود مشاكل مرتبطة  بالألم.

 يبين هذا التقرير ضرورة  تحسين الخدمات الصيدلانية في المجتمع, ليحصل المريض على أفضل معالجة غير دوائية و نفسية، و تعليمه  طريقة استخدام الدواء والآثار الجانبية للأدوية التي تخفف الألم.

 ودعا أيضا إلى زيادة الوعي العام لأنواع الألم  وما  هي الطريقة الأفضل  ،  التي تحتاج إلى التعامل مع الالم  على الفور.

 

 

المصدر: yahoo

* لتعرف اكثر عن الموضوع تحدث مع طبيب الان .
تاريخ الاضافه : 2012-01-15 11:56:04
تاريخ التعديل : 2017-09-07 18:05:36

1 2 4