مع تزايد ارتفاع معدلات السمنة في الولايات المتحدة، ووصول نسبة السمنة المفرطة لدى البالغين إلى 40%، أي ما يقدر ب93 مليون شخص، قام باحثون أمريكيون بفحص بيانات 6267 شخص من البالغين تتعلق بصحتهم وعاداتهم الغذائية اليومية، ما بين عامي 2007 و2010، مع الأخذ بعين الاعتبار الاختلاف في الأعمار، والأعراق، والمستوى التعليمي للمشتركين. 

 وأظهرت نتائج هذه الدراسة أن 37% من الرجال و17% من النساء بشكل عام غير قادرين على الإجابة بشكل صحيح، فيما يخص عدد السعرات الحرارية الموجودة في طعامهم اليومي أو ما يجب أن يحتويه نظامهم الغذائي حتى يكون متوازن، ويترتب على ذلك، أن الرجال أكثر عرضة بأربعة أضعاف من النساء لعدم إدراك عدد السعرات الحرارية التي يحتاجون إلى استهلاكها يومياً حسب العمر والنشاط البدني. 

وجد أن التحصيل العلمي أو المستوى الدراسي يلعب دور لا بأس فيه في الثقافة حول الغذاء الصحي، حيث أشارت النتائج  أن 56% من الرجال و37% من النساء لا يعرفون احتياجاتهم من السعرات الحرارية اليومية ، مقارنة مع 24% من الرجال و6% من النساء الحاصلات على شهادات جامعية، في حين أن فروقات الدخل المادي لم تؤثر بشكل ملحوظ على مستوى التثقيف الصحي.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

ومن الجدير بالذكر أن هذه الدراسة لم توضح ما تأثير معرفة الاحتياجات اليومية من السعرات الحرارية على الكمية الطعام الفعلية التي يتناولها الشخص، أو إذا كان يعاني من زيادة في الوزن او لا.

إن وجود فكرة جيدة عن عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك، إضافة الى تكوين نظام غذائي متوازن يحتوى على هذه الكمية من السعرات الحرارية، والإدراك الجيد أن متطلبات السعرات الحرارية تتناقص مع تقدمنا ​​في السن يساعد بشكل كبير وفعال في كيفية التحكم بوزنك وتطوير العادات الغذائية بما يتناسب مع عمرك.

ركبيت دعامة للعضو الذكرى و طولة حاليا من 8 إلى 9 سم هل الطول دا كافي لإشباع الزوجة علما بأنني متزوج من 22 سنة و عندي 3 أولاد هل هى مضرورة ولا إيه الحل

اقرأ أيضاً:

كل ما تحتاج إلى معرفته عن تنزيل الوزن

خمسة أسئلة  يتحرج الرجال من سؤالها للطبيب

السعرات الحرارية في الاكل