السلام عليكم اخوان ... قبل اسبوع من اليوم قمت بتدخين ثلاث سجائر من الحشيش وحتي الان لا استطيع النوم تماما بسبب الهلوسات ( اشعر كناني سأفقد عقلي ) .. مع العلم انها اول مرت ادخن فيها الحشيش .. فقد ادخن السجائر العادية ..ارجوكم اخوان ماذا افعل حياتي اصبحت جحيم

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2011-11-06
2018-04-02
قد يعاني المريض من بعض أعراض التسمم بعد زوال التأثيرات القصيرة المدى للحشيش، أي بعد أيام أو حتى أسابيع من تعاطي آخر جرعة، لكن أيضاً قد يعاني أيضاً من أعراض انسحابية ، ولهذا ينبغي أولاً تحديد طبيعة الأعراض التي تشكو منها وتميزها خاصة إذا كان يصاحبها قلق أو توتر أو اكتئاب، وفي حالتك الخطوة الأولى تتطلب التوقف النهائي عن تعاطيه وعدم العودة إليه، والخطوة الثانية هي معاودة أخصائي نفسية للوقوف على تفاصيل وعلامات مصاحبة للهلوسة والأرق لتحديد إن كانت ناجمة التأثير الطويل الأمد أم بسبب التوقف أو أنها توافقت مع اضطراب أخر وفي جميع الأحوال بعد تحديد طبيعتها سيصف لك بعض الأدوية التي ستقلل الأعراض التي تظهر لديك.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2011-11-11
قد يعاني المريض من بعض أعراض التسمم بعد زوال التأثيرات القصيرة المدى للحشيش، أي بعد أيام أو حتى أسابيع من تعاطي آخر جرعة، لكن أيضاً قد يعاني أيضاً من أعراض انسحابية ، ولهذا ينبغي أولاً تحديد طبيعة الأعراض التي تشكو منها وتميزها خاصة إذا كان يصاحبها قلق أو توتر أو اكتئاب، وفي حالتك الخطوة الأولى تتطلب التوقف النهائي عن تعاطيه وعدم العودة إليه، والخطوة الثانية هي معاودة أخصائي نفسية للوقوف على تفاصيل وعلامات مصاحبة للهلوسة والأرق لتحديد إن كانت ناجمة التأثير الطويل الأمد أم بسبب التوقف أو أنها توافقت مع اضطراب أخر وفي جميع الأحوال بعد تحديد طبيعتها سيصف لك بعض الأدوية التي ستقلل الأعراض التي تظهر لديك.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية