لدي صديق مدمن على اخذ اقراص ال Tramadol كم اريد علاج لكي يقلع عنه لقد

لدي صديق مدمن على أخذ أقراص ال Tramadol أرجوكم أريد علاج لكي يقلع عنه لقد بدأت ألاحظ أنه يتغير من كل شئ النوم المعاملة الأكل أرجوكم أريد علااااج لكي يترك هذا الشئ , مع العلم نحن من سكان قطاع غزة فلسطين ولا يوجد مصحة وليس كل الأدوية متوفرة أرجوكم

ذكر من فلسطين - 2014-12-04
2 إجابة
د. احمد الاسعد
طب عام - 2014-12-28
حرصا على صحته على الأقل يجب أن يقلع تحت إشراف طبيب ،لخطورة أعراض السحب الممكنة ، هو بحاجة الإنسحاب تدريجيا وتقليل الجرعة بالتدريج ويمكنه استبداله بأي مسكن كالإيبوبروفين وغيره ويكثر من شرب الماء والسوائل مبدئيا
د. احمد الاسعد
طب عام - 2019-05-15
الأفضل العلاج بمصحة ،حرصا على يلامته من أعراض السحب المتعددة والتي ممكن ان تكون خطيرة ممكن استبدال الترامادول بأي مسكن مبدئيا كالإيبوبروفين والسحب بمراحل من الترامادول والاكثار من شرب السوائل

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

936,451 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,181 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم