1 اجابات
2015-12-29
يجب عليك الابتعاد عن هذه الحبوب لانها تضر بالصحة العقلية و تسبب الادمان و كثير من الامراض النفسية راجع أخصائي نفسي للعلاج من اثارها
1 اجابات
2017-01-21
بعد التوقف عن التدخين يبدأ الجسم بالتخلص من النيكوتين وباقي السموم ثم يبدأ بالتخلص من اثار هذه المواد وعليك الاهتمام بالرياضة والغذاء المتوازن
1 اجابات
2014-01-15
يتطلب الاقلاع عن التدخين اولا ارادة صارمة وتحدي حقيقي والانشغال بنشاطات اخرى جيدة وصحية كممارسة الرياضة بشكل اكقر , ولا تتردد باستشارة الطبيب الذي سوف يساعدك بوضع...
1 اجابات
2017-01-21
الهيروين هو ادماني للغاية. يسبب أعراض انسحاب قوية، وأولئك الذين يعتمدون على الهيروين يجب توفر المساعدة الطبية لهم من أجل التخلص من السموم و فطمهم من المخدرات. وعادة...
1 اجابات
2011-08-03
نعم يوجد علاج، وننصح بمعاودة أخصائي نفسية لتحديد طبيعة ومستوى الإدمان ومستوى الأداء الوظيفي للأعضاء ومدى تضررها، ومن ثم سيتحدد نوع العلاج ومدته
1 اجابات
2010-06-30
هذا يعتمد على نوع الحبوب والسلوك الأمثل هو مراجعة أخصائي نفسية كي يوفر له العلاج الطبي والسلوكي الضروريين لمساعدته على التخلص من حالة الادمان
3 اجابات
2015-06-10
الأبتعاد عن المنبهات والتعصيب ومتابعة قياس الضغط بشكل يومي ومراجعة الطبيب المختص اذا استمرت الحالة وشكراً
1 اجابات
2017-01-27
1 2 4