1 اجابات
2015-12-27
حتى يتم علاج اعراض الانسحاب من الادمان يلزم ان يكون في مركز علاج ادمان حتى يكون المريض محاط بي اشخاص مؤهلين يقدمون له الرعاية والعناية المناسبة
1 اجابات
2016-10-12
اذا كنت قد توقفت فهذا إنجاز كبير والتحدي الان هو ان لا تقعي من جديد في الادمان ولذلك انصحك بالابتعاد عن كل ما يمكن ان يعيدك للإدمان فتكوني بأمان
1 اجابات
2010-06-16
هذا يعتمد على كمية وطريقة وفترة التعاطي من جهة ومن جهة أخرى على الحالة الوظيفية لأعضاء الجسم، وكمية السوائل التي يتناولها الشخص، ولكن في العادة تكون ثلاثة أيام وقد...
1 اجابات
2010-08-11
فقط شرب الماء بعد التوقف عل التعاطي يمكن أن يساعد الجسم على التخلص منه
1 اجابات
2011-07-29
لا يوجد دواء محدد، ولكن هناك الكثير من الأدوية التي يمكن أن تستخدم وفق حالة الإدمان والأعراض المترسبة لدى المريض، فمثلاً في بعض الأحيان إدما الحشيش يتسبب في القلق...
1 اجابات
2015-12-13
الترمادول يحوي على مادة مئثرة في المخ اي الاعصاب المركزية ومنه انصح بتناول الحليب كوب صباحا و الاخر بالمياء طبعا حليب ساخن و التقليل ...
1 اجابات
2015-08-09
هناك احتمال وارد ولو كان بالقليل لانتقال هذه المواد الضارة للجنين، لذا توكلي على الله وادعوا الله بولادة ميسرة وطفل سليم بإذن الله
1 2 4