أسئلة وأجوبة طبية - إدمان

Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2018-08-15
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2018-08-14
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2018-08-14
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2018-08-14
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2018-08-13
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
تخيف الجرعه التدريج وينتهي من الجسم خلال ثلاث ايام اما اذا كانت الجرعه كبيره ١ غرام او اكثر لا بد ان يتم هذا باشراف الطبيب
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2018-08-12
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
نعم ممكن ان يؤدي لهذه الاعراض وتتطلب العلاج من الطبيب النفساني
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2018-08-11
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2018-08-10
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
هذا الموقع لا يعالج وعلاج الكبتاجون يتم على أيدي الطبيب النفساني
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2018-08-10
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
لا يظهر في البول والدم بعد شهر من التوقف ولكن بقاياه قد تبقى بالجسم شهور ولكن لا تظهر بالفحص
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2018-08-10
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
التخلص من الترامادول يجب ان يكون باشراف الطبيب النفساني
altibbi
altibbi
آلاف الأطباء متاحين للاجابة على اسئلتك مجاناَ