Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2018-08-13
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
تخيف الجرعه التدريج وينتهي من الجسم خلال ثلاث ايام اما اذا كانت الجرعه كبيره ١ غرام او اكثر لا بد ان يتم هذا باشراف الطبيب
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2018-08-12
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
نعم ممكن ان يؤدي لهذه الاعراض وتتطلب العلاج من الطبيب النفساني
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2018-08-11
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2018-08-10
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
هذا الموقع لا يعالج وعلاج الكبتاجون يتم على أيدي الطبيب النفساني
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2018-08-10
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2018-08-10
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
التخلص من الترامادول يجب ان يكون باشراف الطبيب النفساني
Altibbi Login Key 1 2 4