أسئلة وأجوبة طبية - إدمان

Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2017-04-24
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
الامتناع عن الحشيش واذا واجهت صعوبه تستعين بالطبيب النفساني
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2017-04-23
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
هذا ادمان ويجب ان يتم العلاج بإشراف طبيب نفساني
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2017-04-23
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
بممارسة الرياضه والاكل الصحي وتنظيم ساعات النوم والابتعاد عن المنبهات والكحول
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2017-04-22
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
لا بد ان يتم هذا بأشراف الطبيب المختص
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2017-04-22
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2017-04-21
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
الحشيش يبقى في الجسم شهور ولكن يظهر في البول لمدة شهر ترك الحشيش عادة سهل وقد يتطلب مساعدة الطبيب وتغيير نمط الحياه وممارسة الرياضه
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2017-04-19
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
اذا كان الاستعمال طبي وقد وصفه الطبيب بلا بد يقوم الطبيب بتغييره وأما قلة النوم والتعرق لا بد من عرضها على الطبيب النفساني
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2017-04-19
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
هذه الاعراض اذا استمرت بعد التوقف عن التعاطي لأكثر ممن ثلاث ايام فلابد من العلاج بإشراف الطبيب النفساني
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2017-04-18
د. وليد سرحان
د. وليد سرحان الطب النفسي
الترامادول يؤدي لإدمان ولا انصح بإيقافه دون إشراف طبيب نفساني
Altibbi Answer count icon
١ إجابة
Altibbi time icon
2017-04-17
altibbi
altibbi
آلاف الأطباء متاحين للاجابة على اسئلتك مجاناَ