رجل اعاني من ارتفاع في الظغط قد ينخفض الى اشرب الدواء بانتظام لكن بدون

رجل عمري 50 سنة اعاني من ارتفاع في الظغط 220/150 قد ينخفض الى 180/90 اشرب الدواء بانتظام لكن بدون جدوى واعاني ايضا من ارتفاع في السكري 180فما فوق

2015-05-19
1 إجابة
ننصح بالتواصل مع طبيبك المعالج لإعادة تقيم الجرعة ونوعية الدواء مع تحديد السبب وراء عدم تحقيق استجابة أفضل خاصة إن كان هناك مشاكل كلوية وظيفية 1
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2015-05-20
ننصح بالتواصل مع طبيبك المعالج لإعادة تقيم الجرعة ونوعية الدواء مع تحديد السبب وراء عدم تحقيق استجاب اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics