سنى واصبت بالضغط العالى لمدة شهر تقريبا واخذت كونكور والى الان مر شهور

سنى 32سنه واصبت بالضغط العالى لمدة شهر تقريبا واخذت كونكور والى الان مر 3 شهور والضغط اصبح مظبوط هل يمكن ايقاف العلاج ولا ايقافه خطأ؟

2015-07-30
1 إجابة
الضغط في الحد الطبيعي بسبب الكونكور وايقافه لا يكون فجأة وإنما بالتدريج حتى لا يرتفع الضغط بشكل حاد ويمكن تخفيض الجرعة مبدئيا وقياس الضغط بانتظام كل 6 ساعات وفي حالة ثبات الضغط في الحد الطبيعي ممكن أخذه كل يومين وبعد ذلك كل ثلاثة أيام وهكذا حتى يتم إيقافه كليا ومن المهم جداً قياس الضغط بانتظام 1
الدكتور ممدوح حسين سبحي
الدكتور ممدوح حسين سبحي
القلب والاوعية الدموية - 2015-07-30
الضغط في الحد الطبيعي بسبب الكونكور وايقافه لا يكون فجأة وإنما بالتدريج حتى لا يرتفع الضغط بشكل حاد اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics