Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2013-05-14
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
طبعا إذا حكيتي مكان الحساسية سيزداد الإحمرار لأنك تعملين على انفجار خلايا جديدة وبالتالي خروج مادة الهيستامين المسببة للحكة ، لذلك يجب عدم الحك ويجب تفليم الأظافر...
Altibbi Answer count icon
8 اجابات
Altibbi time icon
2013-05-02
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2013-04-24
طاقم الطبي
طاقم الطبي طاقم الطبي
مضادات الهيستامين آمنة. أما إذا لم يتم إدارتها بشكل سليم يمكن ان تكون خطيرة.ومضادات الهيستامين الجيل الأول ذات الآثار الجانبية الأكثر خطورة. لأن التكنولوجيا لم تكن...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2013-04-21
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2013-03-07
د. انور سالم العواودة
د. انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2013-02-21
د. فايز بيبي
د. فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الحساية ممكن ان تكون في كل الجهاز التنفسي اما من ناحية التشخيص وتقرير العلاج خاصة عملية ام لا يقرره اتلطبيب المعاين وليس عبر المراسلة يجب فحصك سريريا والاطلاع...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2013-01-18
د. احمد الهاشمي
د. احمد الهاشمي صيدلاني
السلام عليكم يجب مراجعة الطبيب فورا واخباره بذلك وعلية ان يغير لك نوع المضاد الحيوي لأنه من الواضح ان لديك حساسية للبنسيلينات أوأستجابة جسمك عالية جدا لحدوث اثار...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2013-01-02
Altibbi Login Key 1 2 4