السلام عليكم احبتي الدكاترة سؤالي هو عن البقدونس انا بحثت في النت عن الفوائد من جد أذهلتني جدا جدا بس المشكلة في طريقة الاستخدام ماقدرت اعرف الطريقة الصحيحة والسليمة .. الي ابغى اقوله اتمنى منكم احبتي الدكاترة ان تعطوني الطريقة الصحيحة هل أكل البقدونس أحسن من عصير البقدونس ولا العكس وماهو افضل وقت لشرب أو اكل البقدونس وشكرا ..

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
بسم الله الرحمن الرحيم سؤال جميل عن طرق استخدام البقدونس وإليك بعض الطرق : أولاً : نحضر حزمة بقدونس ثم نقوم بتنقيتها ثم قطع السيقان ثم غسلها جيداً ويفضل وضعها في قدر به الماء والخل ونحركها للتأكد من نظافتها . ثم قم بغلي الماء وصب الماء على البقدونس أو عندما تغلى الماء في القدر ضع البقدونس واغلق النار ونغطها لمدة 10 دقائق وتصفى ويفضل شربها على الريق او قبل الوجبات . ثانياً : يمكننا غسل الوجة بماء البقدونس الفاتر ( عندما يكون بارد قليلاً ) بعد غلية بالطريقة السابقة فيساعد على نضارة الوجة وإزالة النمش . ثالثاً يمكن أكلة طازجا ووضعة مع السلطة . رابعاً : يمكن طبخة مع العجة ( عجة البيض ) .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4