انا عمري 20 سنة غير متزوجه سؤالي عن مشروب تكبير الثدي المذكور في هذا الموقع الذي هو عبارة عن بردقوش بذور الشبت ينسون كراويه عرقسوس وشمر حشيشة الليمون سؤالي هل لهذا المشروب ضرر على الانجاب او سرطان الثدي حيث انه يحتوي نسبة عاليه من الاستروجين ؟ ولاحظت اثناء استعماله بكثرة التبول فهل يضر الكليه ؟ وهل استطيع الاستمرار عليه لفترة طويلة من دون ان يحصل منه ضرر؟ وهل استطيع الاستغناء عن حشيشة الليمون حيث انني لم اجدها في بلدي بحيث تعطي الوصفة مفعولها بدونه؟

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
بسم الله الرحمن الرحيم في هذا السؤال عدة اجزاء وهي : 1- قمت بالبحث ولم اعثر على تلك الوصفة بموقعنا فبرجاء ارسال الرابط لتدقيق المعلومة ، اما الوصفة الموجودة بالموقع عن استخدام الحلبة لتكبير الصدر وقد أجاب طاقم الطبي الموقر بشرح استخدامها مع الخميرة دهان وتدليك وليس شرباً. 2- ارتفاع نسبة الاستروجين له اثار جانبية وكذلك انخفاضة يعنى من الواجب الذهاب لطبيب متخصص لعمل الفحوصات اللازمة ومتابعة الحالة للوصول للنسبة القياسية للهرمون واعطاء والدواء او الوصفة الطبية المناسبة للحالة .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4